منوعات / بوابة فيتو

نجا من الموت بأعجوبة، مقطع مرعب لمنشار كهربائي كاد ينهي حياة رجل (فيديو)الأحد 31/مارس/2024 - ...

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نجاة رجل من الموت، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مؤثر، يظهر لحظة نجاة رجل أمريكي من الموت المحقق، وذلك بسبب شفرة منشار كهربائي، طار فجأة من موقع إنشائي قريب من متجر دخله الرجل للتسوق، لكن القدر أنقذه في اللحظات الأخيرة.

لحظة نجاة رجل من الموت المحقق


لحظة نجاة رجل من الموت المحقق، ظهرت في مقطع فيديو مؤثر، عندما كان أحد الأمريكيين في طريقه إلى منزله، وبعد دخوله بلحظة، أنطلقت شفرتين لمنشار كهربائي من موقع أحد الإنشاءات القريبة، واندفعت جهة الرجل بسرعة كبيرة وأنغرست في باب المتجر، الذي دخل منه الرجل للتو.

 


أثار لحظة نجاة رجل من الموت المحقق ردود أفعال واسعة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أكدوا أن الحادث المروع وقع في متجر يسمى "الرحلة السريعة Quik Trip" في ولاية أوريجون بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث نجا رجل بأعجوبة من أن يُقطع إلى نصفين، بواسطة شفرة منشار طولها 4 أقدام، أي 121.92 سنتيمترًا، كانت تدور عبر ساحة انتظار السيارات.

-إعلانات-

مقطع مرعب لنجاة رجل من الموت


وأكد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن الحادث، الذي وصفوه بالمرعب، وقع عندما كان رجل يدعى "شين رايمش" يدخل المتجر، قبل لحظات من وقوع الحادث، حيث كان رايمش قد وضع يده على الباب عندما سمع صوتًا قويًا وصراخًا من زاوية المتجر، وفجأة ظهرت سحابة من الدخان، ورأى رايمش رجلًا يسقط في حفرة قريبة.

24ffcee1db.jpg
أمريكي بنجو من الموت المحقق، فيتو


وتابع النشطاء سرد حكاية مقطع الفيديو المرعب، فقالوا: "وفي الوقت نفسه، اندفعت شفرة المنشار الكبيرة نحوه بسرعة مثيرة للقلق.

القدر ينقذ أمريكي من الموت

 

وفي قرار اتخذ في جزء من الثانية، تمكن رايمش من الانحناء خلف المنضدة، وبالكاد تمكن من تجنب المواجهة التي قد تكون قاتلة."
وروى صاحب المتجر "أن المتجر بأكمله اهتز عند الاصطدام، عندما اصطدمت الشفرة بالحائط"، حيث كان مصدر شفرة المنشار، التي أنطلقت نحو باب المتجر  من موقع بناء قريب، مما يزيد من المخاوف بشأن إجراءات السلامة في الموقع.

1cef36ffb2.jpg
المنشار يغرس في جدار المتجر، فيتو


وأشار نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن القدر كانت له كلمة قوية في نجاة الرجل، فهذه الحوادث برغم أنها مرعبه، لكن النجاة دائمًا تكون بكلمة القدر، قائلين: "أمر غير متوقع، وكتب الله له النجاة من هذا الحادث المروع"

الولايات المتحدة مكانًا لإنعدام المسئولية


ويقول أحد النشطاء الأمريكان ترانس جنكيز: "بالنسبة للكثيرين، أصبحت الولايات المتحدة مكانًا لانعدام المسؤولية الجماعية. من الأعلى إلى الأسفل."
الجدير بالذكر أنه انتشرت في عدد من الولايات الأمريكية حوادث الإهمال،  ففي نهاية عام 2023، كشفت وسائل إعلام أمريكية عن صيادان تم محاصرتهما لمدة 6 أيام كاملة، ولكنه نجا من الموت بعد إنقاذه من سيارته المحطمة.
وكان صيادان يستكشفان المكان عندما شاهدا مركبة أسفل جسر فوق سولت كريك، وقررا التحقق منها فوجدا فيها راكبًا داخلها، وحسب أقوال رقيب في شرطة الولاية، فإن السائق الذي قالت السلطات إنه ماثيو ريوم، 27 عامًا، تعرض للحادث ولم يتمكن من الوصول إلى هاتفه لطلب المساعدة.


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا