الارشيف / منوعات / بوابة فيتو

تحول العزاء لفرح، شاب يعود من الموت بعد توقف قلبه ساعات، والنشطاء: معجزة إلهيةالإثنين ...

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

شاب يعود من الموت، أثارت حكاية عودة شاب ليبي إلى الحياة بعد إعلان وفاته بساعات، جدلًا وتفاعلًا واسعًا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة أن أهل المدينة قد أعلنوا وفاته، وقدموا العزاء لأهله.

 

حكاية شاب عائد من الموت 

حكاية شاب يعود من الموت، لم تكن دربًا من الخيال، أو قصة تم تأليفها في مسلسل، لكنها واقع حدث بالفعل، أمس الأحد، لأحد شباب مدينة العجيلات في ليبيا، ويدعى همام شعبان خميس، شاب عشريني، أصيب في حادث سير، وتوقف قلبه، فاعتقد أهله أنه فارق الحياة، وبالفعل أقاموا سرادقًا لتلقى العزاء.

-إعلانات-

a31aa545b3.jpg
الشاب الليبي همام خميس العائد من الموت، فيتو


خيم الحزن على مدينة العجيلان لوفاة الشاب الصغير همام شعبان خميس، والذي كان يتمتع بصحة جيدة، وبدأت العائلة في تلقى العزاء، وقامت العائلات في مدينة العجيلات بنعي همام، وكتبت صفحة رياضية ليبية تسمى "دوري المرحوم حمزة أبو خوطة للفئات السنية بمدينة العجيلات" نعي للشاب الرياضي الليبي جاء فيه "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقكم لمحزونون، ولا نقول إلا ما يرضى الله..."

9de2c5b237.jpg

 

شاب ليبي يعود للحياة بعد توقف قلبه

لكن المفاجأة كانت بعد ساعات قليلة، نحو 10 ساعات، عندما تحول سرادق العزاء إلى فرحة عارمة، والأحزان تحولت إلى أفراح، فالشاب الذي أُعلن وفاته منذ ساعات، عاد إلى الحياة وسط حالة من الذهول والفرحة ألجمت أصدقاءه وأصابت أهلة بالذهول، فقد عاد نبض قلب همام الذي توقف منذ ساعات.


أثار عودة الشاب الليبي همام شعبان خميس تفاعل كبير بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أكدوا أن معجزات الله لم تنته بعد، واستقطبت حكاية الشاب الذي عاد من الموت العديد من النشطاء.

 

عودة همام خميس للحياة بعد توقف قلبه معجزة

وعن حكاية الشاب العائد من الموت قال محمد علي أجيجي: "سبحان الله الحي الذي لا يموت.. بعد أن توفاه الله تعالى، يوم أمس، وإعلان خبر وفاته اثر حادث قبل يومين في طريق تليل في صبراتة الشاب "همام شعبان خميس" من مدينة العجيلات بعد ساعات من الخبر تم تجربة جهاز الصدمات الكهربائي رجع نبضات قلبه للنبض..

6e50e3ba75.jpg
الشاب الليبي الرياضي العائد من الموت، فيتو

وتحولت خيمة العزاء والبكاء إلى هستيرية من الفرحة والحمد لله والشكر له ومن حزن يعم المكان إلى العاب نارية ومفرقعات وزغاريد.. لا إله الا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير.".

a9b9b9c515.jpg


أما الصفحة الرياضية الخاصة لدوري المرحوم حمزة أبو خوطة بالعجيلات، والتي سبق وأن نعت الشاب، قامت بزف البشرى بعودته للحياة بعد الموت، فقالت: "إن الله على كل شيء قدير... بعد فضل الله وحده عز وجل. عودة الروح لابننا الشاب... همام شعبان خميس.... بعد توقفها لفترة.. سبحان الله الذي بيده ملكوت كل شيء.. عودة النفس لهدا الشاب.. إنها والله لعبرة لمن يعتبر.... الحمد لله والشكر لله رب العالمين.... أدعوا له بالشفاء العاجل.."

اقشعر بدني ودمعت عيناي


وعلق البشير الحراري فقال: "ربي عطاه عمر جديد يعلم الله قلب الام ماهيا الدعوه التي دعتها لابنها ربي يحفظه ويقوم بسلامه يارب العالمين... بجد اقشعر بدني ودمعت عيناي"

04129f5226.jpg
الشاب الليبي همام خميس، فيتو


ورد إسماعيل ميلاد قائلًا: "قول توقف القلب..مش توفي..لا يموت معاش ينوض حي من جديد.. إلا  يوم القيامة"

 


وقال خالد تركي: "اعلم رحمك الله أن الله ومن دلائل قدرته سبحانه وتعالى أنه يخرج الحي من الميت ويخرج الميت من الحي، هذه من آياته سبحانه وتعالى ومن دلائل قدرته العظيمة وأنه رب العالمين الخلاق العليم القادر على كل شيء، وأنه سبحانه وتعالى يحيي ويميت ويتصرف في خلقه كيف يشاء".


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا