الارشيف / منوعات / الفجر

عاجل - نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني بمحافظة القاهرة

  • 1/2
  • 2/2

اعتمد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة نتيجة امتحانات الفصل الدراسى الثانى لشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2022 / 2023 بنسبة نجاح ٨٥.١ % وبلغ عدد المتقدمين للامتحان ١٩٠٥٣٣ طالب وطالبة حضر منهم ١٨٤٣٥٢ طالب وطالبة ونجح ١٥٦٧٩٩، ويبحث عدد كبير من أولياء الأمور والطلاب عبر محرك البحث الشهير جوجل الآن، عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة القاهرة، ورابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة القاهرة حتي يتعرفوا على نتيجة الشهادة الإعدادية.

وتستعرض البوابة الإلكترونية لجريدة الفجر في السطور التالية نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني في إطار الخدمات التي تقدمها لأولياء الأمور والطلاب لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية لأبنائهم، ولمعرفة آخر الأخبار والتطورات على مدار الساعة أول بأول، نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 في محافظة القاهرة، ننشر لكم رابط نتيجة الشهادة الإعدادية، والتفاصيل الكاملة عنها.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الثاني محافظة القاهرة 

نتيجة الشهادة الإعدادية 

تنشر لكم البوابة الإلكترونية لجريدة الفجر رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في محافظة القاهرة الفصل الدراسي الثاني، حيث يبحث أولياء أمور وطلاب الشهادة الإعدادية عن رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بعد الإنتهاء من امتحانات الفصل الدراسي الثاني، ونستعرض لكم فى السطور التالية رابط سريع للحصول على النتيجة في محافظة القاهرة.

رابط سريع للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الثاني فى محافظة القاهرة

تستعرض بوابة الفجر الإلكترونية في السطور التالية في إطار الخدمات التي تقدمها للطلاب وأولياء الأمور رابط سريع للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الثاني محافظة القاهرة عبر بوابة الفجر الإلكترونية اضغط هنا.

وبذلك نكون قد قدمنا لكم من خلال بوابة الفجر الإلكترونية رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية متمنين النجاح والتوفيق لكل الطلاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.