الارشيف / منوعات / الفجر

الباندا يعود من جديد.. آخر تحديثات نوكيا لعشاق الشكل الكلاسيكي

في الماضي كانت شركة الهواتف الفنلندية نوكيا تعمل على إنتاج مجموعة رائعة من الهواتف الهاوية النقالة، والتي كان تجذب العديد من العملاء، ويقبل عليها الناس من كل أنحاء العالم، حتى ظهرت الشركات المنتجة للهواتف الذكية smart phone، والتي أصبحت تنتج نوعا آخر من الجوال المحمول ذي القدرات الفائقة.

 

94f6cdbe17.jpg
عشاق الشكل الكلاسيكي

سعي جديد للشركة الفنلندية

تسعى شركة نوكيا الرائدة في مجال الهواتف المحمولة في فترة بداية انتشار الهواتف المحمولة في الأسواق، أن تعود إلى سباق الهواتف المحمولة في العصر الحديث، من خلال تصميمات الهواتف من الطراز القديم، حيث تستعد الشركة للإعلان عن هاتف نوكيا 6600 Nokia والذي كان يطلق عليه اسم “الرجل الثمين” أو “الباندا” بسبب التصميم الذي يجعله يبدو بشكل مستدير.

985.webp
الباندا

ما مواصفات الهاتف الجديد نوكيا  Nokia 6600 5G؟ 

مع تطور التكنولوجيا في العصر الحديث فإن الهاتف الجديد من نوكيا سوف يعمل بنظام التشغيل أندرويد، مع وجود متجر تطبيقات عملاق وقوي من Symbian 560.

تكلفة يسيرة 

تعمل العلامة التجارية الشهيرة نوكيا Nokia على تطوير هواتفها الذكية والرجوع مرة أخرى بقوة لمنافسة عمالقة التكنولوجيا مثل سامسونج وأوبو وشاومي.

وفي ظل تحقيق ذلك، تميل الشركة الفنلندية إلى التركيز على تزويد المستخدمين بخيارات ميسورة التكلفة عبر الهواتف التي تندرج تحت الفئة المتوسطة، بينما لا تصدر نوكيا العديد من الهواتف كل عام مثل بعض منافسيها، ولكن لا يزال لديها الكثير من الهواتف التي تستحق الشراء، وفقا لموقع تيك رادار التقني.

فهل تستطيع نوكيا العودة بقوة منافسة رواد الهواتف الذكية الحديثة، بنا تروج له من أشكال كلاسيكية، صحيح أن الشكل الجديد الذي تتقدم به الشركة الفنلندية تعجب الكثير من المستخدمين، لكنها حتى بما أقدمه من أسعار قد أبدو زهيدة، تحتاج لأن تقدم ميزة اكبر تجعل من هواتفها منتجاتها موضع المفاضلة والتفصيل من جانب العملاء. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.