الارشيف / منوعات / الفجر

موعد عرض مسلسل علاقة مشروعة الحلقة الثانية والقنوات الناقلة بالتردد

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة الثانية، يتواصل السباق الرمضاني لليوم الثاني على التوالي، بعدما تم عرض أولى حلقات الأعمال الدرامية المشاركة في موسم رمضان 2023، والتي شهدت ثارة كبيرة، ليجد المشاهد نفسه أمام قائمة كبيرة من الأعمال التي لا يزال يقارن بينها من أجل أن يعرف ما سيتابعه خلال الأيام المقلة.

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة الثانية

ويتساءل الكثيرون عن موعد عرض مسلسل علاقة مشروعة الحلقة الثانية للنجم ياسر جلال والفنانة مي عمر، وخاصة بعدما نالت الحلقة الأولى من المسلسل التي تم عرضها يوم أمس استحسان المشاهدين في مصر وبعض البلدان العربية.

عرض مسلسل علاقة مشروعة الحلقة الثانية

ويعرض مسلسل علاقة مشروعة الحلقة الثانية الذي بدأ أحداثه بالإثارة المبكرة لينال قسطا كبيرا وقاعدة جماهيرية كبيرة في أولى الحلقات ليترقب عشاقه وعشاق نجومه عرض الحلقة الثانية وذلك عبر فضائيتي الحياة ودي إم سي.

موعد عرض مسلسل علاقة مشروعة الحلقة الثانية

وشغل موعد عرض مسلسل علاقة مشروعة الحلقة الثانية بال الكثيرين، ليبحثوا عبر المحركات البحثية ومواقع التواصل عن تفاصيل عرض الحلقة الجديدة، من أجل مشاهدة ما سيقدمه ياسر جلال رفقة مي عمر في دراما رمضانية مشوقة في شهر رمضان الكريم.

ظهور ياسر جلال في مسلسل علاقة مشروعة الحلقة الثانية

ويظهر ياسر جلال في مسلسل علاقة مشروعة والذي يترقب الجمهور عرض الحلقة الثانية  اليوم الجمعة ثاني أيام رمضان 2023، في دور الرجل الرومانسي بعدما اعتاد على تقديم التشويق والأكشن في السنوات القليلة الماضية، وذلك أمام الجميلة مي عمر.

تفاصيل عرض مسلسل علاقة مشروعة الحلقة الثانية

وتقدم بوابة الفجر موعد عرض مسلسل علاقة مشروعة الحلقة الثانية للفنان ياسر جلال ومي عمر كخدمة ضمن الخدمات التي قدمها بوابتنا الإخبارية على مدار اليوم والتي تتضمن مواعيد عرض المسلسلات والبرامج إلى جانب الخدمات الإخبارية التي تحدث بشكل فوري.

موعد عرض مسلسل علاقة مشروعة الحلقة الثانية 

ويأتي موعد عرض مسلسل علاقة مشروعة الحلقة الثانية في تمام التاسعة مساء اليوم على قناة الحياة، بينما يعرض عبر مجموعة شبكات دي إم سي في تمام الـ11 ونصف مساء الـ12:30 صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تردد القنوات الناقلة مسلسل علاقة مشروعة الحلقة الثانية

تردد قناة DMC لمشاهدة مسلسل علاقة مشروعة الحلقة الثانية

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12091.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

معدل الترميز: 27500.

تردد قناة  DMC Dramلمشاهدة مسلسل علاقة مشروعة

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11449.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: ¾.

معدل الترميز: 27500.

تردد قناة الحياة الناقل لمسلسل علاقة مشروعة 

التردد: 12206

الاستقطاب: رأسي

القمر الصناعي: نايل سات

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ:5/6

قصة وأحداث مسلسل علاقة مشروعة

وتدور أحداث مسلسل علاقة مشروعة الذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال ومي عمر ونخبة من ألمع النجوم، حول العلاقات الأسرية والاجتماعية والرومانسية في قالب مليئ بالتشويق والإثارة حيث تدور قصة حب قوية بين البطلين مليئة بالصعوبات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا