الارشيف / منوعات / بوابة فيتو

حظك اليوم، توقعات الأبراج الثلاثاء 24-1-2023 الحمل والثور والجوزاء على الصعيد المهني والعاطفيالإثنين 23/يناير/2023 - 05:23 م حظك اليوم، توقعات الأبراج الثلاثاء 24-1-2023 الحمل والثور والجوزاء على الصعيد المهني والعاطفي

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

حظك اليوم، الابراج اليومية وتوقعات الأبراج الثلاثاء 24-1-2023 برج الحمل مع خبيرة الفلك عبير فؤاد، وهو برج مواليد الفترة من 21 مارس حتى 20 أبريل، ومن أبرز الصفات التي يمكن وصف مواليد برج الحمل بها صفة "وديع".

 

الأبراج اليومية حظك اليوم

ويتميز مواليد برج الحمل بطيبة القلب، ومولود برج الحمل يحب العدل ويكره الظلم، ويحب أن يلقى الدعم والمدح المناسبين دائمًا، ويمتلك الحمل براءة الأطفال؛ فتراه يحب ما يحبه الأطفال، فهو يتابع الأفلام الكرتونية وبرامج الأكشن والمغامرات، ويحب ألعاب التحدي.

 

ومولود برج الحمل ضعيف جدًّا أمام الأوجاع الجسمية، وإذا غضب فإنه يهدأ بسرعة ويسامح عمّا مضى.

 

صفات مواليد برج الحمل

ويتمتع برج الحمل بطبيعة استقلالية، لذلك يحب أن ينفرد بقراراته دون الرجوع إلى أحد، وربما هذا بسبب طبيعته النارية، لديه ثقة عالية في نفسه، إلى جانب أنه يتسم بالنشاط، وعدم التوقف عن الحركة، لكنه ذو صبر قليل، واحذر من إهانته لأن لا أحد يضمن ردة فعله.

 

حظك اليوم برج الحمل

ويتمتع مولود برج الحمل بشخصية قوية وشجاعة، وهو جريء في مواقف الدفاع عن الآخرين لأنه يكره الظلم والظالمين، ويتحمل مولود برج الحمل المسئولية.

 

الابراج اليومية حظك اليوم توقعات الأبراج الثلاثاء 24-1-2023 برج الحمل 

عاطفيا واجتماعيا: من المهم اليوم ألا تتحدث عن حياتك الشخصية وابتعد عن الزهو بنفسك.
مهنيا وصحيا: تنصحك الأفلاك بأن تتحرك بهدوء وفي حدود ما تسمح به طاقتك وقواك.. لا تبدد طاقتك فيما لا يفيد ولا تعلن خططك.
 

مشاهير برج الحمل

مارلون براندو - بيت ديفيس - توماس جيفرسون - هوديني - إلتون جون - أريثا فرانكلين - جلوريا ستينيم - وليام ريتش - شارلي شابلن - جيمس كلارك.

 

https://www.vetogate.com/Upload/libfiles/435/6/291.jpeg

توقعات الابراج اليوم برج الثور الثلاثاء 24-1-2023مهنيًّا وماليًّا وصحيًّا وعاطفيًّا مع خبيرة الفلك عبير فؤاد، وهو برج مواليد الفترة من 21 أبريل حتى 21 مايو ومن أبرز الصفات التي يمكن وصف مواليد برج الثور بها صفة "دافئ".

الابراج اليومية حظك اليوم برج الثور

يتميز مولود برج الثور بأنه دومًا يريد أن تكون في مكانة اجتماعية مرموقة، يحتفظ دائمًا بالمال، يحب السفر والخروج، العمل لديه مهم جدًّا.

ومولود برج الثور يعاني كثيرًا من آلام الحلق والحنجرة ويعاني من أمراض الإنفلونزا والبرد.

الابراج اليومية حظك اليوم

يتمتع مولود برج الثور بشخصية قوية ولديه صبر طويل ومن الصعب إحباطه، ومولود برج الثور يميل دومًا للدقة في تنفيذ الأعمال الموكلة له وبإتقان شديد. 

صفات مواليد برج الثور

تميز برج الثور بحبه للتأمل، ما يُضفي على طبيعته بعض الهدوء، ولكن من عيوبه أنه متسلط بعض الشيء، إلى جانب العند في شخصيته، ولكن رغم هذا فهو محبوب ممن حوله، لكونه شديد الحرص على سلامة المقربين منه، كما يتميز هذا البرج بحكمته ما يجعل الأصدقاء يميلون إلى الأخذ بنصيحته دائمًا. 

توقعات الابراج الثلاثاء 24-1-2023 برج الثور

عاطفيا واجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء وقد تجمعك بالأحباب والأصدقاء أفكار ونشاطات وأوقات ممتعة.
مهنيا وماليا: عطارد بمنزل الحظ يمنحك يقظة ذهنية ونشاطا ورغبة في الإنجاز
 

مشاهير برج الثور:

سلفادور دالى - اليزابيث الثانية - لافونتين - بيتر تشايكوفسكى - سايموند فرويد - وليام شيكسبير - باربارا ستراينسد - ليوناردو دافينشي - ويلي نيلسون - كاثرين هيببورن -ج وليام هيوليت - أدولف هتلر.

 

https://www.vetogate.com/Upload/libfiles/435/3/608.jpeg

 

الابراج اليومية حظك اليوم وتوقعات الثلاثاء 24-1-2023 برج الجوزاء مع خبيرة الفلك عبير فؤاد، وهو برج مواليد الفترة من 22 مايو حتى 21 يونيو ومن أبرز الصفات التي يمكن وصف مواليد برج الجوزاء بها صفة "الذكاء".

توقعات الابراج اليوم 

يتميز مواليد برج الجوزاء بأنه ذكي جدًّا، وهو سريع البديهة ويستطيع التركيز على أكثر من شخص أو أكثر من عمل في وقت واحد، ويتكلم بسرعة ويفكر بشكل أسرع.

ومولود برج الجوزاء يعاني كثيرًا من آلام الرئة والصدر والأكتاف، وعليه دومًا أن يأخذ الحيطة والحذر.

حظك اليوم برج الجوزاء

يتمتع مولود برج الجوزاء بأنه شخص متغير ومتجدد وذكي للغاية وهو واثق بنفسه وشخصيته مستقلة ولا يمكن إجباره على القيام بشيء ضد رغبته ومواليد برج الجوزاء لديهم قدرة كبيرة على التعبير عن أنفسهم بشكل جيد.

صفات مواليد برج الجوزاء

أحد أكثر الأبراج هوائية، كل ساعة في حال، فهو مزاجي إلى أبعد حد، ولكن لباقته تجعله شخصية اجتماعية من الطراز الأول، إلى جانب أنه صاحب مواهب متعددة.

توقعات الأبراج الثلاثاء 24-1-2023 برج الجوزاء

عاطفيا وعائليا: الوضع الفلكي قد يضع عليك اليوم ضغطا ومسئوليات وعليك بالتماسك والحفاظ على حقوقك.
مهنيا: القمر معاكس بمنزل العمل ورغم شعورك بالتشوش تميل لدراسة مشروع يهمك، فقط من المهم أن تنتبه.
 

https://www.vetogate.com/Upload/libfiles/435/3/601.jpeg

 

مشاهير مواليد برج الجوزاء:

حظك اليوم، مارلين مونرو- جودي غارلاند - جون كندي - مايلز ديفيس - بوب دايلن – كونفوشيوس - ألكسندر بوشكين - يان فلامنج - الملكة فيكتوريا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا