مصر / اليوم السابع

مصر تحمى وتحترم منصة العدل.. رسائل مهمة للرئيس بيوم القضاء المصرى (إنفوجراف)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال كلمته في احتفالية يوم القضاء المصرى، أنه لن يتدخل أبدا في أحكام القضاء، متابعا: "أنتوا مش هتسمحولى بالتدخل.. لن أتدخل أبدا في أحكام القضاء.. وليس لى دور في هذا المجال.. وأنتم تتحملون المسئولية أمام الله في أحكامكم والدور للقضاء فقط".

 

 

 


مصر تحمى وتحترم منصة العدل رسائل مهمة للرئيس فى يوم القضاء المصرى
رسائل مهمة للرئيس فى يوم القضاء المصرى

 

رسائل الرئيس السيسى

رسائل الرئيس السيسى

 

وأضاف الرئيس السيسى، خلال كلمته في احتفالية يوم القضاء: "دولة القانون الدولة العزيزة بقضائها وقوانينها.. كل الدعم والاحترام والتقدير لكم.. ومش عاوز أطول عليكم.. دائما القضاء في مصر شامخ وترفع رايته بكم..  وقادر على تحقيق العدالة الناجزة بين الناس.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".

 

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، للرئيس السابق عدلى منصور، كل التحية والتقدير والاحترام، قائلا: "كانت مشاركته ومساهمته وقيادته للدولة فى وقت من أصعب الأوقات التى مرت على مصر أمر محل تقدير واحترام كل المصريين، ومنى أنا شخصيا، وتقديرا له واعتزازا لمكانته ومكانة القضاء المصرى. 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا