مصر / اليوم السابع

وزير العدل: أنجزنا عددا غير مسبوق من المشروعات لتطوير المنظومة القضائية

رحب المستشار عمر مروان، وزير العدل، بالرئيس عبد الفتاح السيسى، قائلا: "أصدق معانى الترحيب وعظيم الامتنان على تشريف هذا الاحتفال بيوم القضاء الذى يحل في الأول من شهر أكتوبر، ليضاف يوم جديد إلى أيام مصر المجيدة.. ونحن على بعض أيام قليلة من يوم 6 أكتوبر لنحتفل بعيد النصر مع القوات المسلحة الباسلة".

وأضاف وزير العدل، خلال كلمته في احتفالية يوم القضاء المصرى بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى: "وسوف يذكر التاريخ لكم سيادة الرئيس.. قيادتكم الواعية للوطن في ظرف تاريخي دقيق يموج بالتقلبات والتهديدات، وتم ترسيخ مؤسسات الدولة وتعظيم قوتها لمواجهة التحديات والعمليات الإرهابية.. وفى نفس الوقت رسمتم خارطة طريق لتنمية الدولة المصرية.. وكان وزارة العدل كان لها موقعا عليها لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتابع المستشار عمر مروان: وزارة العدل في أقل من عامين من إنجاز عدد غير مسبوق من المشروعات المتنوعة لتطوير المنظومة القضائية.. مثل مشروع تجديد الحبس عن بعد وإقامة الدعوى المدنية عن بعد.. ومشروع إصدار شهادة المحاكم الاقتصادية.. وتأمين وثائق ومحررات وزارة العدل من خلال نماذج مؤمنة"، وغيرها من المشروعات لتحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا