الارشيف / مصر / بوابة فيتو

مصرع مدرسة أثناء ذهابها لمراقبة امتحانات الثانوية بالقليوبية

لقيت مدرسة مصرعها، صباح اليوم، أثناء ذهابها الى مراقبة امتحانات الثانوية العامة في مدينة شبرا الخيمة بالقليوبية، إثر تعرضها لحادث تصادم على الطريق الدائري بمنطقة أم بيومي، وتم نقلها إلى مستشفى قليوب العام، وتوفيت فور وصولها المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم على الطريق الدائري بمنطقة أم بيومي، وانتقلت أجهزة الأمن وتبين وفاة "س. م. ا " مدرسة.

شبرا الخيمة 

وبالفحص تبين أن المتوفاة كانت في طريقها للمراقبة في امتحانات الثانوية العامة فى إحدى لجان مدينة شبرا الخيمة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى قليوب العام، وتحرر محضر بالواقعة وصرحت النيابة بالتصريح بالدفنة.

وفاة طالبة ثانوية عامة

في وقت سابق توفيت طالبة في الثانوية العامة أثناء دخولها لجنة الامتحان بمحافظة المنوفية، لأداء امتحان مادة الفيزياء.

وأكد مصدر مسؤول، أنه جرى إخطار قسم الشرطة، بوفاة طالبة تدعى «منار.م.ع»، أثناء دخولها مدرسة ناصر عبدالغفور بمدينة منوف، لإجراء امتحان الفيزياء للثانوية العامة، مؤكدا أنه بعد نقلها إلى المستشفى وبتوقيع الكشف الطبي عليها، تبين وفاتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا