الارشيف / مصر / بوابة فيتو

إزالة 4 أكشاك دون ترخيص وغلق 10 مقاهي مخالفة في العجوزة

شنت الأجهزة المعنية بمحافظة الجيزة حملة إشغالات بحي العجوزة لرفع تعديات المحال والمقاهي بشوارع الطريق الأبيض والمعتمدية وترعة الزمر وسلامة الراضي ومحمود عسران بمتابعة اللواء ياسر سامي رئيس حي العجوزة.

أسفرت عن إغلاق 4 مقاهي وإزالة 10 أكشاك دون ترخيص.

وفي ذات السياق تمت إزالة أسوار مقامة بالمخالفة لشركة الشرق الأوسط بطريق مصر اسيوط السريع بمدينة الحوامدية وذلك بمتابعة من مجدي محب رئيس مدينة الحوامدية.

وفي مركز البدرشين تم ضبط حالة صب سقف بقرية مزغونة بدون ترخيص وتم مصادرة الخلاطة واتخاذ الإجراءات القانونية مع المخالف بالإضافة إلى إزالة سور بمدينة البدر خلف مصنع قها على مساحة ١٠٠ متر مقام بدون ترخيص واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف وذلك بمتابعة من محمود زين رئيس مركز البدرشين.

وفي مركز منشأة القناطر تم ضبط مخالفة تعدي بالبناء على مساحة٣٥٩ م بوحدة برقاش وتم إيقاف الأعمال والإزالة في المهد بمتابعة محمد عبد الراضي رئيس المركز.

وفي حي الطالبية تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال قيام مخالف بالشروع  في إنشاء ملاعب كرة مخالف بشارع العروبة وذلك بمتابعة من أشرف تامر رئيس حي الطالبية.

وأعلن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة انتهاء شركة مياه الشرب والصرف الصحي من إحلال وتجديد خط مياه الشرب قطر ٦٠٠ مم بشارع النيل السياحي بمحيط السفارة السعودية بالجيزة وذلك لتحسين جودة المياه المقدمة للمواطنين وتحسين ضغوطات المياه في ذلك القطاع الحيوي.

وعلى جانب آخر أكد محافظ الجيزة أن خط المياه القديم خط صلب متهالك وتم إحلاله بخط مياه جديد قطر ٦٠٠ مم من مادة الزهر المرن بطول ٥٥٠ متر وبتكلفة ٤.٥ مليون جنيه مما يحقق تقليل نسبة الفاقد من المياه، واستدامة خدمة مياه الشرب بتلك المنطقة.

وأوضح المهندس منصور بدوي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة أنه جاري العمل علي إحلال وتجديد خطوط المياه القديمة المتهالكة وفقاً لخطة الإحلال والتجديد التي تم إعدادها مشيراً إلى حرص الشركة على تحسين كفاءة خدمات مياه الشرب لضمان وصول المياه بكميات مناسبة وبجودة مميزة لكافة مواطني محافظة الجيزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى