الارشيف / مصر / بوابة فيتو

كامل الوزير يستعرض إمكانيات النقل التكنولوجية والاستعدادات للميكنة

بدأت وزارة النقل التجهيز لعقد مؤتمر تكنولوجيا النقل الدولى فى النسخة الجديدة منه والتى من المتوقع ان تتناول  عمليات رقمنة النقل وأساليب النقل الحديث.

كامل الوزير
ومن المقرر ان يعقد  المهندس كامل الوزير وزير النقل غدا الثلاثاء مؤتمر خاص باستعدادات وزارة النقل للدورة الرابعة من معرض ومؤتمر تكنولوجيا النقل الدولى "TransMEA2021".

ويناقش الوزير وقيادات المترو والسكك الحديدية، من خلال ندوة تطوير السكة الحديد والمترو ، خطط رقمنة وسائل النقل وميكنة تذاكر السكك الحديد والحجز الالكترونى والتذكرة الموحدة وغيرها من مشروعات تطوير وسائل النقل.

وزير النقل
كما يشهد وزير النقل  حضور توقيع عدد من الاتفاقيات الهامة  في مجال السكة الحديد والمترو بين  وزارة النقل وعدد من الشركات العالمية المتخصصة.

الخشتى
من جانبه أكد القبطان عبدالمنعم محمد الخشتى، الخبير فى قطاع النقل، أن ميكنة ورقمنة النقل هو الحل الاسرع لتطوير منظومة النقل وبداية تدشين منظومة متكاملة للنقل وخاصة النقل البحرى من خلال ربط الموانئ ككل بشبكة معلومات موحدة وربطهما بالجمارك وكافة الجهات الامر الذى يساهم فى سرعة انهاء الاجراءات الجمركية للبضائع وسرعة انهاء ملفات التصدير والاستيراد مما يدفع الاستثمار فى النقل البحرى والنقل بشكل عام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا