الارشيف / مصر / بوابة فيتو

حركة تنقلات وزارة الداخلية .. ترقية ضباط وتطوير آليات العمل "أبرز الملامح"

انتهت وزارة الداخلية من التجهيزات للإعلان عن الحركة العامة لضباط الشرطة ومن المقرر الإعلان عنها خلال الساعات المقبلة.

وصدق اللواء محمود توفيق وزير الداخلية على الترقيات لضباط الشرطة بمختلف الدفعات وتصعيد البعض للمناصب القيادية فى إطار خطة الوزارة . 

وجرى ترقية الدفعة 1996 و 1997 إلى رتبة عميد والدفعة  2001 و2002 إلى رتبة عقيد و 2006 إلى رتبة المقدم و 2011 إلى رتبة الرائد و2017 إلى رتبة النقيب.

ومن المقرر فتح باب التظلمات على الحركة فور الإعلان الرسمى عنها من خلال شئون الضباط . 

حركة جديدة بوزارة الداخلية

وترتكز أبرز محاور الحركة العامة لضباط الشرطة 2021 على استمرار جهود تطوير أدوات وأساليب مكافحة الجريمة بصفة عامة الأمر الذي يحتاج لآليات غير تقليدية وتطوير سريع لكافة عناصر الجهاز الأمني. 

وتتبلور أبرز الملامح حركة ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة 2021، في ترقية عدد كبير من الضباط خاصة من الرتب الصغرى بالإضافة إلى الترقية والمد في الرتب العليا وترقية ضباط من مختلف الدفعات. 

وتتبلور أيضًا ملامح الحركة على نقل وندب مساعدي الوزير فى مختلف القطاعات من ذوي الخبرات المتميزة لمواجهة كافة التحديات الأمنية الحالية.

حركة ضباط الشرطة 2021

تدعيم مديريات الأمن التى تتسم بمواجهة الأعمال الجنائية شديدة الخطورة والإرهابية خاصة شمال سيناء والسحر والجمال وبحيرة المنزلة بأعداد من الضباط المتميزين وظيفيًا والمؤهلين تدريبيًا فى مجالات المواجهات الأمنية والمفرقعات وتدعيم بعض الجهات النوعية وبصفة خاص قطاع أمن المنافذ.

ترقيات الشرطة 2021

كما يجرى أعمال تدعيم الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار فى إطار السياسة العامة للدولة فى تحقيق الأمان لضيوف مصر من الوفود الاجنبية والسائحين بمختلف المقاصد السياحية دعمًا لهذا القطاع الاقتصادي الحيوي، وكذلك المنافذ البرية والجوية والحدودية الأمنية.

وتحرص الحركة العامة لضباط الشرطة 2021 ترقيات وتنقلات لقرابة 22 من مساعدي الوزير ومديري إدارات البحث الجنائي بهدف تعزيز مديريات الأمن العامة والجهات الخدمية الجماهيرية بأفضل العناصر وظيفيًا وصحيًا للارتقاء بالخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين مع مراعاة الظروف الاجتماعية والصحية للضباط 2021 في إطار القواعد تحقيقًا للاستقرار الاجتماعي والنفسي والوظيفي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا