الارشيف / مصر / بوابة فيتو

حملات ميدانية لمواجهة التعديات على الأراضي الزراعية بالمنيا

واصلت الوحدات المحلية لمراكز ومدن محافظة المنيا، التصدي للتعديات علي الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة، والبناء العشوائي والمخالف، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بضرورة المتابعة الميدانية لحالات البناء المخالف، والتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والعمل على رصد المخالفات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ونفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط عددا من الحملات لإزالة التعدي على الأراضي الزراعية والتصدي للبناء المخالف والعشوائي، حيث تم إيقاف وفك شدة خشبية لدور ثاني علوي، وإزالة في المهد لتعدي على أرض زراعية بمساحة واحد قيراط، وذلك بقرية طحا الأعمدة، كما تم إزالة في المهد على مساحة 60 مترا بقرية الاعتذاز، بالإضافة إلي فك أعمال شدة خشبية بقرية الحتاحتة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين. 


جدير بالذكر نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص برئاسة الدكتور محمد حلمى رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص حملة مكبرة لرفع الإشغالات لمنع التكدس والزحام بمدينة ابوقرقاص، أسفرت عن تحرير 30 محضر عدم ارتداء الكمامة وكذا رفع 30 حالة إشغال طريق و20 حالة إزالة إدارية و10 محاضر نظافة بمركز أبوقرقاص. 

جاء ذلك تنفيذا لتكليفات وتوجيهات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بمتابعة التزام المواطنين فيما يتعلق بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، لمواجهة فيروس كورونا المستجد، تنفيذا لتوجيهات رئاسة مجلس الوزراء وتطبيق الغرامات الفورية على غير الملتزمين بتطبيق الإجراءات الاحترازية وعدم الالتزام بارتداء الكمامات الطبية.

 

وأكد رئيس المركز أن الحملة المفاجأة تمكنت من المرور على المحلات التجارية والمطاعم والكافتيريات ووسائل النقل الجماعي والصيدليات لمتابعة مدى التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.. مشدداً على المواطنين بالالتزام بارتداء الكمامات والتباعد والتعقيم والتطهير.

وأوضح أن هناك متابعة في المركز لتحديد حالات الاشتباه بفيروس كورونا، والتعامل معها بصورة سريعة مؤكدةً أن الأجهزة المعنية تعمل بشكل كبير على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا