الارشيف / مصر / بوابة فيتو

أخبار الحوادث اليوم: حركة ترقيات ضباط الشرطة .. العثور على جثة راقصة أجنبية بالتجمع.. أبشع 6 جرائم نفذها "حبيب القلب"

نشر قسم الحوادث على مدار الساعات الماضية عددًا من الأخبار والقضايا المهمة التي تصدرت قائمة التغطية الإخبارية، ونالت اهتمام القراء، وأبرزها:

تفاصيل العثور على جثة راقصة أجنبية داخل عقار بالتجمع الأول



كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تفاصيل جديدة فى واقعة العثور على جثة سيدة متوفاة داخل عقار بأحد الكمبوندات بمنطقة التجمع الأول، تبين أن الجثة لراقصة أجنبية.

أمن الجيزة يكشف تفاصيل اشتعال النيران في منزل وانهيار أجزاء منه ببين السرايات

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة تفاصيل اشتعال النيران داخل منزل بمنطقة بين السرايات مما أسفر عن انهياره، بأن شابا أشعل النيران في منزله.

وأضافت التحريات أن الشاب تشاجر مع والدته لرفضه عملها كخادمة في البيوت، وهددها إذا ذهبت للخدمة في البيوت سوف يشعل النار في المنزل.

حركة ترقيات لضباط الشرطة .. تصعيد القيادات الشابة لمناصب قيادية

يترقب ضباط الشرطة بمختلف المديريات وقطاعات الوزارة ، حركة التنقلات والترقيات 2021، المزعم إجراؤها الشهر الجارى.

وجرى أعمال الترقيات الضباط الشرطة 2021 وتصعيد الدفعات المختلفة إلى الرتب العليا مع إخطار شئون الضباط بمديريات الأمن للتنفيذ، فيما يرجى أعمال التدقيق النهائية تمهيداً لإعلان الحركة العامة لضباط الشرطة خلال الساعات المقبلة.

تفاصيل مقتل مزارع بوابل من الأعيرة النارية في منشأة القناطر

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة تفاصيل مقتل مزارع بوابل من الأعيرة النارية متفرقة بجسده فى منطقة منشأة القناطر، ةتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص بسبب خصومة ثأرية، وتمكن رجال المباحث من ضبطهم.

بعد رفع أسعار الوقود.. حملات للتأكد من التزام السائقين بتعريفة الركوب

تشن أجهزة الأمن حملات مكثفة للتأكد من التزام قائدى السيارات داخل مواقف السيارات الداخلية والسرفيس بتعريفة الركوب، ومنع جشع سائقي السيارات لرفع التعريفة بعد قرار رفع أسعار الوقود.

بعد مقتل الطبيبة ياسمين.. أبشع 6 جرائم نفذها "حبيب القلب"

يبدو أن مسلسل الجرائم الأسرية لن ينتهي، فأثناء متابعة وتغريد وتدوين نشطاء التواصل الاجتماعي على مواقع "فيسبوك" و"تويتر" في قضية مقتل محاسب على يد زوجته بسبب عباءة، قام طبيب بالدقهلية بالتخلص من زوجته طبيبة هي الأخرى، لتأخذ الضوء من واقعة مركز طوخ.

القصة الكاملة لفيديو الفتاة المقيدة بالسلاسل لمنعها من الزواج
حظي مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى لفتاة  مقيدة بالسلاسل داخل منزل بانتشار واسع وسط مطالبات بالبحث عن مكانه وضبط مرتكبي الواقعة ومحاولة معرفة ما هى حكاية الفتاة .

الصور الأولى لحريق مطعم في الشرابية
انتقل فريق من نيابة الشرابية لمعاينة حريق شب داخل مطعم شهير دون وقوع أي إصابات. 

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بانفجار أنبوبة بوتاجاز داخل مطعم شهير بالشرابية، وتم الدفع بسيارات إطفاء لمكان الحريق.

أمن الجيزة يفك لغز العثور على جثة سائق مقتولاً فى البدرشين
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة فى فك لغز العثور على جثة سائق مقتولا بطلق ناري فى منطقة البدرشين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا