أخبار عاجلة
حالة الطقس غدا الأربعاء 28 - 7 -2021 في مصر -
رسميا.. الكاف يوقع عقوبات مالية على الأهلي -
تباطؤ الأرباح الصناعية بالصين في يونيو -
شيماء بشير تتعاقد على برنامج جديد في"الشمس" -

إزالة عبارات غزل عبده وندا من سور محطة السكة الحديد بالغربية

إزالة عبارات غزل عبده وندا من سور محطة السكة الحديد بالغربية
إزالة عبارات غزل عبده وندا من سور محطة السكة الحديد بالغربية
أزالت هيئة السكة الحديد بالغربية العبارات الخادشة للحياء التي قام بكتابتها أحد الشباب علي سور محطة السكة الحديد بقرية سجين الكوم التابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية والواقعة على خط السكة الحديد بين طنطا وكفر الشيخ لإحدى الفتيات.

وباشر عبدالغني فوزي ناظر محطة السكة الحديد  بسجين الكوم بالغربية الإشراف على أعمال النظافة بالمحطة التي تمت تحت إشراف احمد أبو عبده رئيس مشرفي النظافة بالمحطة بإزالة كل العبارات التي تم كتابتها و تدوينها على سور المحطة التي حملت عناوين قلب كوكو  وندا وغيرها من العبارات.

Image1_7202122191233719488543.jpg
Image2_7202122191233719488543.jpg
Image3_7202122191233719488543.jpg

جاء ذلك بعد  موجة غاضبة من رواد المحطة واهالي القرية ووسائل التواصل الاجتماعي لكونها خادشة للحياء وتتعارض مع قيم وعادات أهل القرية وذلك  بواسطة مواد مزيلة ومطهرات وتم غسيل سور المحطة تمهيدا لإعادة طلاؤه من جديد في الوقت الذي  لم يتم التوصل فيه لمرتكب تلك الواقعة ومدون تلك الرسومات لعدم وجود كاميرات مراقبة بالمحطة. 

رجل يهنىء زوجته

تداول عدد من مستخدمي "فيس بوك وتويتر" صورة للافتة معلقة بشارع سكة المحلة بمدينة طنطا بمحافظة الغربية لرجل يهنئ زوجته بمناسبة الاحتفال بعيد الحب "الفلانتين".

ومن المعروف عن المصريين خفة الدم والطرافة وتحويلهم لأي حدث حتى لو كان جدي لنكتة وموضوع للسخرية، وفي عيد الحب "الفلانتين" ظهرت مواقف طريفة للغاية.

واليوم في مدينة طنطا لم تكن هدية الحبيب لمحبوبته وردة أو دبدوبا، وإنما كانت هدية جديدة فقد أعلن الزوج عن حبه لزوجته بتعليق لافتة كبيرة بمزلقان شارع سكة المحلة في مدينة طنطا حملت عبارات "زوجتي الحبيبة لآخر العمر بمووووت في أمك"، وغلف تلك العبارات بمجموعة من الورود والقلوب.

فيما تباينت ردود الفعل بين المارة والمشاهدين للافتة، وجاءت معظمها بأنها إحدى الطرق للتعبير عن الحب ولكن بطريقة جديدة غير الطرق التقليدية المتبعة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق النيابة الإدارية تأمر بفتح تحقيق عاجل في انهيار عقار الوراق
التالى أحد أبطال الدفاع الجوي: حائط الصواريخ قطع يد إسرائيل الطولى ومهد الطريق للنصر