الارشيف / مصر / بوابة فيتو

أخبار المحافظات اليوم: إقبال كبير على لعب الأطفال بالدقهلية.. واحتفالات على الشواطئ

نشر قسم المحافظات على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة على مستوى الجمهورية نرصدها في السطور التالية:

إقبال كبير على لعب الأطفال في عيد الأضحى بالدقهلية | فيديو وصور


انتعشت حركة البيع والشراء في لعب الأطفال أول أيام عيد الأضحي المبارك بمحافظة الدقهلية.

ورصدت  "فيتو" اقبال الأطفال على شراء اللعب احتفالا بعيد الأضحي المبارك.

بث مباشر.. إقبال كبير من المواطنين على شواطئ مطروح أول أيام عيد الأضحى

ورصدت «فيتو» توافد المصطافين على شواطئ مرسى مطروح، وسط زحام المواطنين بالشواطئ في حالة من البهجة احتفالا بالعيد.

شاهد.. طبيبات الإسماعيلية البيطريات يتصدرن مشهد الإشراف على ذبح الأضاحي

نظمت مديرية الطب البيطري في محافظة الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء،  وفى أول يوم من أيام عيد الأضحى المبارك، حملة مكبرة للمرور على المجازر الحكومية ونقاط الذبح، لمتابعة عملية ذبح الأضاحي والكشف عليها وذلك في متابعة السوق المحلى أثناء فترة العيد، وحرصا على صحة المواطنين ومتابعة السوق المحلية أولا ًبأول بتوجيهات من الدكتور حامد الاقنص وكيل الوزارة مدير مديرية الطب البيطرى. 

تأجير الخيول والبيتش باجي.. مظاهر احتفالات البورسعيدية بأول أيام عيد الأضحي | فيديو

يحتفل أهالي محافظة بورسعيد على شواطئ المحافظة، وعلى الكورنيش الكائن خلف شاطئ بورسعيد، بأول أيام عيد الأضحي المبارك، وذلك منذ أن قاموا بالانتهاء من أداء صلاة عيد الأضحى وحتى وقتنا الحالي.

أمن المنوفية يكثف البحث لكشف لغز العثور على سيدة مذبوحة داخل منزلها

شكلت مديرية أمن المنوفية، فريق من إدارة البحث الجنائى برئاسة العميد عبد الله جلال ومعونة رئيس مباحث وضباط مركز شرطة منوف لحل لغز العثور على جثة سيدة مذبوحة داخل منزلها بقرية سدود التابعة لمركز منوف.

وكان أهالى قرية سدود التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، استيقظوا فى أولى أيام عيد الأضحى على جريمة بشعة، خيث عثروا على سيدة فى العقد الثالث من العمر مذبوحة داخل شقتها فى ظل ظروف غامضة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

محافظ أسوان يزور المرضى فى المستشفيات.. ويطمئن على حالة الإدريسي | صور

زار اللواء أشرف عطية محافظ أسوان المستشفى الجامعى، عقب أدائه صلاة عيد الأضحى المبارك، حيث اطمأن المحافظ على الحالة الصحية للشيخ إدريس السيد مصطفى الشريف، رائد المنهج الإدريسى بالعالم العربى والإسلامى ونقيب الأشراف بأسوان، والذى تعرض لحادث سير نتج عنه كسر في الفخد الأيمن وإصابات في الصدر والبطن، وتم حجزه فى الرعاية المركزة لجراحة التجميل ليتلقى العلاج اللازم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا