الارشيف / مصر / بوابة فيتو

بث مباشر | «بنحبك يا إنجليزي».. أصدقاء لاعب ملوي يستقبلونه بلافتات دعم

«بنحبك يا إنجليزي».. بتلك العبارة استقبل أهالي مدينة ملوى جنوب المنيا اللاعب شريف محمد الإنجليزي لاعب نادي ملوى والمنيا والالمونيوم لكرة القدم، عقب عودة لمنزله مساء اليوم الاثنين، بعد إجراء العملية الجراحية بقدمه  إثر اكتشاف ورم بالركبة الأمر الذي أجبره على بتر قدمه اليمنى.

«بنحبك يا شريف»
وتجمع اهالى وشباب مركز شباب ملوى وقاموا باستقبال شريف الانجليزى منذ لحظة وصولة إلى مسقط رأسه في مركز ملوى بالهتافات "بنحبك يا شريف وكلنا بنحبك  يا شريف .. وتقوم يابطل" كما ارتدى بعض الشباب أصدقاء اللاعب التشيرتات المكتوب عليها "بنحبك يا انجليزى".

Image1_7202119175124954429661.jpg
«بالحزن والبكاء»
فيما استقبل اهالى شريف الانجليزى اللاعب بالبكاء والدموع شاكرين الله على عودة نجلهم بالسلامة الى منزله.

وحرص عدد كبير من الأهالى على التقاط الصور التذكارية مع النجم شريف الانجليزى وسط دعم كبير للاعب من الاهالى.
عصام السقا يساند الإنجليزى.

Image1_720211917528920443030.jpg
«عمري ما هنسي وقفتكم»
وجهه اللاعب شريف الانجليزي، عبر البث المباشر التي أجرته فيتو في منزله، كل الشكر لكل أهالي المنيا عامة وملوي خاصة والأصدقاءه على دعمهم له طيله فترة مرضة.. كما وجه الشكر لبوابة فيتو على دعمه معنوايا في على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر.. وأنهى حديثه قائلاً : شكرا.. عمري ما هانسى وقفتكم معايا أبدا.

Image1_7202119175245981814266.jpg

والد شريف : قدر الله وما شاء فعل
وأعرب الكابتن محمد الإنجليزي والد الكابتن شريف الانجليزي عن خالص شكره وتقديره لما قام به الفنان المصري عصام السقا، مؤكداً أن تلك الزيارة تعد بمثابة رفع الروح المعنوية لنجله شريف الانجليزي.

وعلى جانب آخر ، قال الكابتن محمد الانجليزي، والد اللاعب شريف الانجليزي : قدر الله ماشاء فعل الحمد لله، قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا، ونحن منتظرين والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى.. بعد إجراء مكالمة هاتفية بشريف وقالت له انتظر الدعم عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

Image1_7202119175316655607243.jpg
عصام عيسى السقا
ويشار إلى أن الفنان عصام عيسى المعروف بـ عصام السقا زار الكابتن شريف الإنجليزي لاعب نادي ملوي، الذي أجرى عملية جراحية في قدمه في مستشفى القصر العيني بالقاهرة

نادى لاڤيينا
وكان  مجلس إدارة نادى لاڤيينا برئاسة محمود الأسيوطى تعيين الكابتن محمد فتحي توني، الشهير بـ شريف الإنجليزي لاعب ملوي والمنيا والألمونيوم والشهير بشريف الإنجليزي بالعلاقات العامة بالنادي وتكليف الكابتن وائل حبيب المدير الرياضي بمتابعة تنفيذ القرار.

Image1_7202119175340324534275.jpg

جاء ذلك القرار عقب إعلان كابتن شريف الإنجليزي خضوعه لعملية جراحية بتر في قدمه اليمنى إثر تعرضه لورم في الركبة.

وكانت فيتو قد نشرت على صفحاتها صباح اليوم الجمعة أن الساعات الماضية تعاطف رواد السوشيال ميديا مع اللاعب شريف محمد الإنجليزي، لاعب ملوي، والذي أصبح حديث الصباح و المساء في الوسط الرياضي عامة ولاعبى الكرة خاصة، بعد أن كشف عن معاناته مع السرطان.

ابتعد عن المستطيل الأخضر

وخلال رحلته مع مرض الكانسر، والذى يعانى منه منذ أشهر ، ويخضع حاليا للعلاج من المرض الذي أصابه ، وأبعده عن المستطيل الأخضر ولم يكن ذلك فحسب فقد تم إجراء عملية جراحية لاستئصال القدم اليمنى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا