الارشيف / مصر / بوابة فيتو

إزالة فورية لحالة بناء على أراض زراعية بالقنطرة غرب الإسماعيلية

تمكنت الوحدة المحلية لقرية الرياح التابعة لرئاسة مركز ومدينة القنطرة غرب في محافظة الإسماعيلية،  اليوم الجمعة، من عمل إزالة فورية لحالة تعد بالبناء على مساحة من الأرض الزراعية الواقعة في نطاق القرية.

رصد التعد 
وكانت الوحدة المحلية لقرية الرياح قد رصدت حالة تعد بالبناء المخالف على مساحة من الأرض الزراعية، والغير قانوني بمنطقة نمرة ٣ الواقعة بجوار كافيتريا " طيبة "، وعلى الفور قامت إدارة الإشغالات بالتعاون مع حماية الأراضي بإزالة التعدى الواقع على مساحة ٢٠ مترا حيث تم تسويته حتى سطح الأرض. 

Image1_720219144855671125786.jpg
تفاصيل التعدي 
وتمثل التعدي في غرفة تم بناؤها بالطوب الأبيض غير مكتملة على مساحة ٢٠ مترا كما تم التحفظ على المواد المستخدمة في عملية البناء.

ومن جانبه أكد علاء عبادي رئيس قرية الرياح على أحمد علام مدير المكتب الفنى باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتسببين في تلك الواقعة وتحويلها إلى الجهات المختصة، وذلك بناء على توجيهات اللواء أحمد شعيب رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب.

Image1_720219144832822988944.jpg
توجيهات عامة  
وكان اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية قد أعطى تعليمات مشددة لجهاز المحافظة التنفيذي تنص على ضرورة المتابعة الميدانية لجميع الأعمال التي تقوم بها الأحياء والوحدات المحلية،  وكذا الجهات الحكومية، والمدارس وكافة الجهات الخاصة بالتجمعات للمواطنين للتأكد من تفعيل إجراءات الوقاية والالتزام بالتباعد الاجتماعي، والتأكيد علي تنفيد أعمال التطهير، والتعقيم والرش بالمطهرات لكافة الأماكن بشكل يومي. 

وقامت المراكز والمدن برش وتعقيم مباني الوحدات المحلية والجهات الحكومية، وعدد من المدارس، وبالأخص مدارس القرى وتوابعها وعدد من مكاتب البريد، كما يتم تعقيم المساجد.
  
حيث تستمر هذه الإجراءات يوميا للحد من انتشار فيروس كورونا. 

كما شدد اللواء شريف فهمي بشارة على أعضاء الجهاز التنفيذى بالمحافظة بضرورة تضافر وتكثيف كافة الجهود المبذولة فيما يتعلق بالتعامل مع القضايا والمشكلات الجماهيرية والعمل على إيجاد حلولاً جذرية لتلك القضايا فى أسرع وأقل وقت ممكن وبأبسط الطرق مع مراعاة البعد الاجتماعى للمواطنين للوقاية من فيروس كورونا والمضى قدما فى استكمال العمل بالعديد من الملفات ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين ومن أبرزها تكثيف أعمال النظافة العامة والتطوير والتجميل، والإنارة من أجل الحفاظ على الوجه الجمالي والحضاري للإسماعيلية وتفعيل دور المشاركة المجتمعية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا