أخبار عاجلة
أكثر من 1%.. ارتفاع أسعار النفط الخميس -

حملات لإزالة التعديات بمركزي مطاي وديرمواس في المنيا

حملات لإزالة التعديات بمركزي مطاي وديرمواس في المنيا
حملات لإزالة التعديات بمركزي مطاي وديرمواس في المنيا
تواصل مراكز ومدن محافظة المنيا، المتابعة المستمرة لحالات البناء المخالف، والعشوائي، والتعديات على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة، وذلك بهدف القضاء على كافة أشكال التعديات، ورصد المخالفات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


محافظ المنيا

ويأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء اسامة القاضي، محافظ المنيا، بتكثيف الحملات الميدانية للتصدي لكل من تسول له نفسه التعدي على الرقعة الزراعية، وأملاك الدولة، مؤكداً على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحويل المخالفات للنيابة العسكرية، لاتخاذ اللازم مع المخالفين.

Image4_720212143032144038311.jpg
الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاي

من جانبها أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاي، حالة تعدي على الأراضي الزراعية بالمهد، بحوض الجزيرة الصغيرة، بقرية منبال، بمساحة 12 سهما، حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحويل المخالف للنيابة العسكرية.


الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس

كما أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس، حالتي تعدي في المهد، على الأراضي الزراعية، بمساحة ٥ قراريط، بقرية دلجا، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى غدا.. ارتفاع بدرجات الحرارة على أغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 40 درجة