أخبار عاجلة

الأمن ينقذ طفلة بعد اختطافها وطلب فدية بالعبور

الأمن ينقذ طفلة بعد اختطافها وطلب فدية بالعبور
الأمن ينقذ طفلة بعد اختطافها وطلب فدية بالعبور
تمكنت أجهزة الأمن فى مدينة العبور من إطلاق سراح طفلة قام 3 أشخاص باختطافها، وطلبوا فدية من والدها لعلمهم بثرائه، وتم ضبط المتهمين وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل المتهمون للنيابة فأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أمن القليوبية 
تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من قسم شرطة العبور بورود بلاغ من أحد المواطنين بقيام 3 أشخاص "مجهولين" يستقلون سيارة باختطاف ابنته "7 سنوات" اثناء تواجدها أمام المنزل، وورود اتصال هاتفى للمُبلغ طلب خلاله المتصل دفع مبلغ مالى فدية نظير إطلاق سراحها.

 
تم تشكيل فريق بحث بمديرية أمن القليوبية وإدارة البحث الجنائى بالمديرية، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص.

القبض على المتهمين 
عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم، وأمكن ضبطهم، وبرفقتهم الطفلة المُختطفة، وضبط السيارة المُستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بتخطيط وتدبير من أحد المتهمين لعلمه بثراء والد المختطفة نظراً لطبيعة عمله كتاجر، والذى عرض على المتهمين الآخرين مخططه الإجرامى نظير الحصول على مبلغ مالى يتم اقتسامه فيما بينهم.

محافظة القليوبية 
وقد تم ضبط الهاتف المحمول المُستخدم فى المساومة.. وتحرر محضر بالواقعة.. وتولت النيابة التحقيق فأمرت بحبس المتهمين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الرى: المياه المتوقعة فى موسم الفيضان فوق المتوسط ومستعدون لاستيعاب أى كمية
التالى البنك المركزى يعلن ارتفاع الاحتياطى الأجنبى لـ40.609 مليار دولار بنهاية يوليو