الارشيف / مصر / بوابة فيتو

طريقة تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة على موقع القوى العاملة

حرصت وزارة القوى العاملة على تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة من خلال موقع الوزارة وعلى أرض الواقع من خلال مديريات القوى العاملة.  

مديريات القوى العاملة 
وأعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أن مديريات القوى العاملة على مستوى 27 محافظة تقوم حاليًا بحصر العمالة غير المنتظمة على أرض الواقع. 

كيفية التسجيل 
وتنشر "فيتو" كيفية تسجيل العمالة غير المنتظمة بياناتها على موقع  وزارة القوى العاملة والتي تكون من خلال الدخول للموقع الرسمي  الخاص بالوزارة وتشمل ما يلي: 

1- الدخول  للموقع الرسمي الخاص بالوزارة والدخول على  الرابط من هنــــــــــا.

2_ تسجيل البيانات المطلوبة (الاسم رباعي- الرقم القومي للبطاقة المكون من 14 رقم- رقم المحمول- المؤهل الدراسي).

3- كتابة حالة العمل سواء كانت مستمرة أم متوقفة. 

5- تسجيل اسم المحافظة محل الإقامة.

6- بعد الانتهاء يتم الضغط على إرسال الموجودة أسفل الاستمارة الإلكترونية.

فوائد التسجيل 

ومن فوائد تسجيل العمالة غير المنتظمة بياناتهم علي موقع وزارة القوى العاملة أن يتم معرفة أعداد العمالة غير المنتظمة ويتم من خلال التسجيل توفير الرعاية الصحية والاجتماعية لهم وتوزيع شهادات تأمين تكافلي لهم ضد الحوادث الشخصية وتغطي الوفاة، والعجز الكلي.

تسعى وزارة القوى العاملة لحصر وتسجيل العمالة غير المنتظمة لاستخراج شهادات قياس مستوى المهارة وترخيص مزاولة الحرفة واستخراج بطاقات قومية جديدة بالمهنة التي يعملون عليها تمهيدا لعمل منظومة متكاملة لرعايتهم اجتماعيا وصحيا وتأمينها.   

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا