أخبار عاجلة
برفقة عائلته.. محمد لطفي يستمتع بإجازة الصيف -
هل تعجل أزمة المياه بنهاية النظام الإيراني؟ -
دعم أذربيجاني لـ«انتفاضة العطش» -
غضبة تونسية تحرق «الإخوان» -

القليوبية تسجل 5 حالات إصابة جديدة بكورونا

القليوبية تسجل 5 حالات إصابة جديدة بكورونا
القليوبية تسجل 5 حالات إصابة جديدة بكورونا
سجلت محافظة القليوبية وفق بيانات مديرية الصحة، 5 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية، بين أبناء المحافظة.

كورونا 
وبحسب البيانات فإن حي شرق شبرا الخيمة سجل حالتي إصابة، بينما سجلت مدن بنها وطوخ وقليوب حالة إصابة واحدة لكل منهما، فيما سجلت مدن الخانكة والعبور والقناطر وغرب شبرا الخيمة وقها وكفر شكر صفر إصابة ليستقر عدد الإصابات منذ بدء الجائحة حتى أمس الخميس عند 17851.

القليوبية 
فيما استقرت خريطة الإصابات أمس على الأرقام التالية، مركز ومدينة الخانكة 1444، والعبور 222 حالة، والقناطر الخيرية 1090، وبنها 5706 حالة، وشرق شبرا 1751 حالة، وغرب شبرا 1632 حالة، وطوخ 2387 حالة، وشبين القناطر 1134 حالة، وطوخ 2387  وقليوب 1253، وقها 131، وكفر شكر 1101.

صحة القليوبية 
كان مصدر طبي بمديرية الصحة بالقليوبية، أكد خروج وتعافى 11 من مصابي فيروس كورونا من مستشفى قها للعزل الصحي، وبنها العام، أمس بعد ثبوت تحول حالاتهم من إيجابية إلى سلبية.

وقال المصدر: إن المتعافين 5 سيدات و6 رجال تراوحت أعمارهم بين 54 عاما 70 عامًا، مؤكدًا أن المتعافين جميعهم سجلوا مسحات سلبية لفيروس كورونا بعد إجرائها لهم مرتين متتاليتين.

وأوضح المصدر أن مستشفى قها للعزل الصحي وبنها العام لا يعانيان من أي عجز في الإمكانات اللازمة لعلاج المرضى، سواء في الأدوية أو المستلزمات الطبية، وأن جميع المصابين يحصلون على أدوية مضادة للفيرس جميعها متوافرة وفقًا لبروتوكول علاجي وزارة الصحة، مشيرًا إلى أن مستشفى قها لا يستقبل حالات أقل من 18 عامًا، ويستقبل مصابي كورونا من القليوبية والمحافظات الأخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عااجل.. قصة "خناقة السلفيين" مع نجل الحويني بسبب "صباح الخير": انت من اتباع اليهود"
التالى مياة الشرقية تحصل علي شهادة "الأيزو 17025" للمرة الخامسة