أخبار عاجلة

إغلاق جزئي لشارع الهرم لمدة 3 أيام بسبب أعمال مترو الأنفاق

إغلاق جزئي لشارع الهرم لمدة 3 أيام بسبب أعمال مترو الأنفاق
إغلاق جزئي لشارع الهرم لمدة 3 أيام بسبب أعمال مترو الأنفاق
أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة عن إغلاق جزئي لشارع الهرم بالاتجاهين وتقاطعه مع شوارع ناصر الثورة والوحدة العربية والظافر لمدة 3 أيام بسبب نقل المرافق المتعارضة مع مسار مشروع مترو الأنفاق.

غلق شارع الهرم

وأشارت إدارة مرور الجيزة إلى أن الأمر سوف يستلزم إجراء غلق جزئي بشارع الأهرام بالاتجاهين وتقاطعه مع شوارع ناصر الثورة والوحدة العربية والظافر لمدة ثلاث أيام وذلك ابتداء من غدا الجمعة وحتى صباح يوم الأحد المقبل على أن تكون الأعمال ابتداء من الساعة ١٢ صباحًا وحتى الساعة ٥ صباحًا فقط دون تعطيل حركة المرور.

مترو الأنفاق بشارع الهرم

وتجرى تلك الأعمال، فى إطار تنفيذ مشروع مترو الأنفاق الخط الرابع و نقل مرافق الغاز الطبيعي والمتعارضة مع مسار المشروع، ما يستلزم إجراء الغلق الجزئي لشارع الأهرام بمناطق الأعمال من الساعة 12 صباحا وحتي الساعة 5 صباحا، وذلك بالتعاون مع قطاع أمن الجيزة والإدارة العامة لمرور الجيزة .

مرور الجيزة

وتنسق الإدارة العامة لمرور الجيزة مع الشركة المنفذة، لوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين وتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتيسير الحركة المرورية.

وتهيب إدارة مرور الجيزة المواطنين من المارة وقائدي المركبات الالتزام بتعليمات اللجان المرورية واللوحات الإرشادية؛ لضمان السيولة المرورية وتفادي التكدسات خلال فترة تنفيذ الأعمال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى غدا.. ارتفاع بدرجات الحرارة على أغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 40 درجة