الانتهاء من رصف ترعة الزمر بالعمرانية

الانتهاء من رصف ترعة الزمر بالعمرانية
الانتهاء من رصف ترعة الزمر بالعمرانية
استكملت الأجهزة المعنية بمحافظة الجيزة بأشراف اللواء أحمد راشد ، أعمال الرصف بشارع ترعة الزمر من شارع الشهيد حتى شارع المصانع وذلك تحت إشراف وكيل الوزارة محمد نور الدين رئيس حي العمرانية.

ويأتي ذلك في إطار متابعة مسؤلي المحافظة اعمال الرصف والتطوير التي تنفذها المحافظة  بالعديد من المحاور المرورية في ضوء توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

لواحات البحرية

وعلى جانب آخر وبنطاق الواحات البحرية تم إزالة ٨ حالات تعد على أراضي أملاك الدولة عبارة عن سور بالطوب الأبيض على مساحة ٤٥٠ م٢ وسور بطول ٢٠م بقرية منديشة، وسور بالطوب الأبيض بطول ١٠م وسور بطول ٥٠م وسور آخر بطول ٢٥م، وسور بالطوب الأبيض بطول ١٢٠م بطريق العجوز، وسور دور ثان على مساحة ١٤٠ م٢ بشارع الزهور، وإزالة أساس شقة سكنية بمنطقة القصر على مساحة ١٦٠ م٢، وتم كذلك اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين ومصادرة المواد والأدوات المستخدمة بالأعمال.

ويأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة برصد المخالفات ومتابعة الشارع ومنع التعديات على حرم نهر النيل والطرق والمحاور العامة والأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

المواعيد الصيفية للمحلات التجارية

وعلى جانب آخر أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة عودة العمل بالمواعيد الصيفية  لفتح وغلق المحال والمولات التجارية والمقاهي والكافيهات، وذلك بدأ من اليوم  تنفيذا لقرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا.

منع إقامة سرادقات العزاء والأفراح

وأشار محافظ الجيزة على استمرار منع إقامة سرادقات العزاء والأفراح، والالتزام بإقامة الأفراح في الأماكن المفتوحة فقط، نظرا لما تشهده هذه المناسبات من تجمعات كبيرة يصعب معها تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية وذلك في إطار خطة الدولة في اتخاذ كافة الإجراءات والقرارات التي من شأنها الحفاظ على سلامة وصحة جميع المواطنين.

تعليمات محافظ الجيزة

ووجه محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية لمتابعة التزام المحال والمولات التجارية، والمقاهي، والكافيهات، والمطاعم بمواعيد الفتح والغلق وتطبيق كافة الإجراءات الوقائية، مشددا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال غير الملتزمين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حالة الطقس اليوم الثلاثاء 6-7-2021 في القليوبية
التالى رئيس لجنة فحص عقار الأنفوشي المائل: بدء إزالة 10 طوابق| فيديو