أخبار عاجلة
بطشة الثوم.. طريقة عمل البامية باللحمة -
محمد رمضان بصدر عاري في أحدث جلسة تصوير -

احتفالية بقصر ثقافة أبو حماد بالشرقية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

احتفالية بقصر ثقافة أبو حماد بالشرقية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
احتفالية بقصر ثقافة أبو حماد بالشرقية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
شارك المهندس وجيه صدقي سعدون  رئيس مركز ومدينة أبو حماد  في  الندوة الثقافية والاحتفالية والتي أقيمت بمناسبة  ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو.

وقال المهندس وجيه صدقي رئيس مركز ومدينة أبو حماد بمحافظة الشرقية إنه شارك في الندوة الثقافية والاحتفالية التي أقامها قصر ثقافة أبوحماد وإدارة الشباب والرياضة بالمركز وذلك احتفالا بذكرى ثورة الشعب المصري في الثلاثين من يونيو.

صدقي يترأس الندوة
وأضاف أنه ترأس الندوة انطلاقا من الشعور بأهمية تلك الذكرى لدى جموع الشعب المصري والتي استعادت فيها مصر هيبتها وإنجازات فيها قواتنا المسلحة والرئيس عبد الفتاح السيسي إلى إرادة الشعب وأنقذت مصر من السقوط  في الهاوية، والمصير المجهول الذي كان ينتظرها.

استرداد الدولة
وأشار رئيس مركز ومدينة أبو حماد إلى أن ذكرى الثلاثين من يونيو  نال فيها شعبنا العظيم حريته واسترد دولته من مصير غير معلوم تحكمه جماعة المرشد ولا تراعي إلا مصلحتها فقط دون أيه اعتبارات أخرى بعد عام من الأزمات والمشكلات عانى فيها المواطن المصري وكان لا يأمن لا على نفسه ولا ماله بل تركو البلاد لأزمات متوالية ومشكلات متلاحقة وتخبط هنا وهناك، وقامت الثورة وانتصرت إرادة الشعب في الثلاثين من يونيو.

دور المرأة في ثورة 30 يونيو
ولفت إلى الدور العظيم الذي قامت به المرأة المصرية في هذه الثورة المجيدة مقدما لها الشكر على ما قدمته وما تقدمه المرأة المصرية من تضخيات في سبيل إعلاء كلمة هذا الوطن،

وأضاف أننا نجني الآن حصاد سبعة أعوام من العمل والإنجاز بكافة القطاعات مسيرة عطاء ممتدة يتبلور فيها الحب والإخلاص من أجل نهضة هذا البلد وتقدمه".

تشديدات رئيس مركز أبو حماد ضد الفساد
وعلى جانب آخر كان  رئيس مركز ومدينة أبو حماد عقب توليه رئاسة مركز ومدينة أبو حماد قد أكد على  أنه لم يسمح بأي انحراف أو فساد داخل الإدارة الهندسية بالمجلس أو الأقسام الهندسية بالوحدات المحلية وأن الفترة القادمة لن يكون هناك مكان لأي مقصر أو فاسد أو متهاون في أداء مهام عمله.

مراجعة الإنارة العامة 
شدد  صدقي  على  رؤساء الوحدات المحلية بضرورة  مراجعة الإنارة العامة والتأكد من عدم وجود أية مناطق تحتاج إلى إنارة و دعم خلال الفترة القادمة وكذلك مراجعة النظافة بالطرق العامة والرئيسية ورفع كافة تراكمات السفوحة من على جانبي الطرق مع عدم السماح بأية تراكمات للقمامة بالطرق أو الميادين العامة مشددا على ضرورة عمل غرفة عمليات فرعية بكل وحدة  وتكون على تواصل مع غرفة عمليات رئاسة المركز وممثله بكافة القطاعات الخدمية لعدم  حدوث أية مشكلات وخاصة في أوقات الأعياد والإجازات.

Image1_72021111352793351011.jpg
Image2_72021111352793351011.jpg
Image3_72021111352793351011.jpg
Image4_72021111352793351011.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التعليم: لا وجود لأخطاء بتصحيح الثانوية العامة ولا توجد أسئلة بإجابتين
التالى مشاهد جديدة من غرق عربات المترو والحافلات فى الصين بسبب الفيضانات.. فيديو وصور