أخبار عاجلة

انتهاء إصلاح انفجار ماسورة مياه فى الزقازيق

انتهاء إصلاح انفجار ماسورة مياه فى الزقازيق
انتهاء إصلاح انفجار ماسورة مياه فى الزقازيق
قال الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إنه تابع  مع محمد محمود رئيس حى أول الزقازيق ، أعمال إصلاح انفجار ماسورة مياه الشرب الرئيسية بشارع النقراشي بمدينة الزقازيق. 

التنسيق بين الحى وشركة المياه
وبدوره أوضح محمد محمود رئيس حى أول الزقازيق أنه تم التنسيق مع  هيئة مياه الشرب والصرف الصحى بإصلاح ماسوره مياه الشرب والتي تسببت في غرق شارع النقراشي بالمياه وأدت إلى تعطيل الحركة المرورية.. وعلى الفور تم إصلاح الإنفجار و شفط المياه المتراكمة بالشارع وفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

المواطنون يقدمون الشكر
قدم أهالي مدينه الزقازيق الشكر للمحافظ وللجهاز التنفيذى لسرعة الإستجابة وتقديم الحلول العاجله للمشكلات الطارئه حرصاً منهم على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

رفع كفاءة الخدمات 
وأوضح المهندس عبد الشافى عبدالعزيز رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية  أنه إيماناً من ادارة الشركة بأهمية رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين والحفاظ على موارد الدولة ، وتطبيقاً لمبدأ العدالة في الحصول على كافه الخدمات بصوره قانونيه تم تشكيل لجان من القطاع التجاري بفرع الشركة بمراكز المحافظة للمرور والتفتيش علي المشتركين بعدد من القري  لتحصيل المتأخرات ورفع الوصلات الخلسة التي يلجأ إليها البعض هروباً من إتباع الإجراءات القانونية، أو لسرقة المياه،  أو الاستفادة من خدمة الصرف الصحي دون سداد المستحقات أسفرت عن  حصر التراكمات بعدادات المشتركين  تمهيدا لجدولتها وتحصيلها.

تحرير محاضر وتغيير عدادات 
واضاف أنه تم تحرير25 محضر للمشتركين المخالفين لشروط التعاقد.و تغيير 30 عداد معطل واستبدالهم بعدادات مسبقة الدفع و تحصيل المتأخرات من بعض المشتركين.

التعاقد بشكل قانونى 
وناشد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي المواطنين بضرورة التعاقد بشكل قانوني وسداد المتأخرات وعدم التجاوز وكذلك الإبلاغ حال وجود أي مخالفات عبر قنوات التواصل من خلال أرقام الخط الساخن: هاتف أرضي ١٢٥ محمول ٠١٢٠٥٥٠٢٠٩٨  واتس اب ٠١٢٠٥٥٠٢٠٨٦  مؤكداً أن تلك المخالفات تحَمِّل الشركة عبئاً ثقيلاً وتستنزف طاقتها ومواردها ، وتحرم مواطنين آخرين من حصولهم علي الخدمات .

استمرار عمل ورش العمل 
وكان  رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي قداكد على  استمرار عقد ورش العمل للعاملين بالشركة بعنوان أمن المعلومات بالتعاون مع إدارتي التدريب وتكنولوجيا المعلومات بالشركة واحدي الشركات المتخصصة في التدريب في حضور وفد من دولة السودان الشقيق وذلك ايمانا من الشركة بضرورة مواكبة التطورات التكنولوجية وتطوير العنصر البشري وتماشياً مع سياسة الدولة في التوجه نحو التحول الرقمي.

تطوير المنظمومة 
واشار الى اهمية تطوير المنظومة المختصة فى التعامل مع المواطنين للحفاظ على كل نقطة مائ وعدم التقدير الجزافي للاستهلاك.

Image1_720211124455251135902.jpg
Image2_720211124455251135902.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مستشار الرئيس: لم نرصد حالات إصابة بـ"دلتا".. و تداعيات كورونا ما زالت مستمرة
التالى أحد أبطال الدفاع الجوي: حائط الصواريخ قطع يد إسرائيل الطولى ومهد الطريق للنصر