أخبار عاجلة
يوفنتوس يصدم ليفربول ويرفض بيع "بطل اليورو" -
الباطن يحقق أولى انتصاراته ودياً بمصر -

التعليم تبدأ قبول ملفات الطلبة المتقدمين للصف الأول الابتدائى للعام المقبل

التعليم تبدأ قبول ملفات الطلبة المتقدمين للصف الأول الابتدائى للعام المقبل
التعليم تبدأ قبول ملفات الطلبة المتقدمين للصف الأول الابتدائى للعام المقبل

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى خطوات القبول وفحص الملفات للمتقدمين للصف الأول الابتدائى للعام الدراسى المقبل، موضحة أنه سيتم فحص الملفات للطلاب المتقدمين بداية من 1 يوليو ، حتى 31 من ذات الشهر، ويتم إعلان نتيجة القبول المبدئى من خلال نفس موقع التقديم، وعقب الإعلان يمكن لولى الأمر التوجه إلى المدرسة لتسليم الملف الورقى للطالب.

وأكدت الوزارة أنه يتم إعلان نتيجة القبول النهائى عقب فحص الملف الورقى والتأكد من استيفاء البيانات، ويتاح للجنة المختصة بالمدرسة تحديد المتقدمين الذين تم قبولهم مبدئيا وعلى مسئول المعلومات بالمدرسة تسجيل موقف كل طالب من القبول المبدئى من خلال التطبيق الإلكترونى المعد للمدارس، طبقا لما ورد من اللجنة المختصة.

وأشارت الوزارة إلى أنه يتم تشكيل لجان استلام الملفات الورقية للمتقدمين إلكترونيا بالمدارس، وعقب استلام الملفات يجب التسجيل الإلكترونى للذين تم قبولهم واستلام ملفاتهم مع طباعة الكشوف النهائية للمتقدمين وتسليمها للجهة المختصة واعتمادها وتسليمها للإدارة التعليمية.

وكانت وزارة التربية والتعليم أتاحت من 1 يونيو حتى 30 يونيو الماضى رابطا إلكترونيا ومنصة لاستقبال طلبات الأطفال المتقدمين للصف الأول الابتدائى ورياض الأطفال بالمدارس الرسمية والرسمية للغات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خاص بموظفى الدولة.. اعرف اختصاصات المحكمة التأديبية العليا بمجلس الدولة
التالى أحد أبطال الدفاع الجوي: حائط الصواريخ قطع يد إسرائيل الطولى ومهد الطريق للنصر