الارشيف / مصر / بوابة فيتو

اتحاد الصيادلة يكرم البابا تواضروس الثاني | فيديو

أعرب البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، عن سعادته بتكريمه من اتحاد الصيادلة، التى تخرج فيها، قائلا: "فكرونا بأيام زمان"، مشيرًا إلى أن آخر عام مارس فيه الصيدلة كان عام 1986.

وأوضح أنه عندما التحق بالدير تم تكليفه بتولي مسئولية صيدلية الدير، لافتًا إلى أن هذا التكريم ذكره بفترة دراسته في كلية الصيدلة، مضيفا: "سعيد أنني أنتمي لهذه النقابة".

وأشار البابا تواضروس الثاني، خلال تصريحات خاصة لفضائية "إكسترا نيوز"، إلى أن اتحاد الصيادلة العرب يضم كل النقابات العربية، والمؤسسات التي تعمل في مجال الدواء والصيدلة.

وأضاف بابا الإسكندرية أنه بعد توليه رئاسة الدير، تكلف بمسئولية صيدليتها، موضحا أن "التكريم ده فكرني بأيام زمان، وأيام دراستي في الكلية".

وقال بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، إنه حصل على اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، لأن الحصول على اللقاح إحدى أهم الوسائل الجيدة التي تكافح انتشار الفيروس.

وأضاف البابا تواضروس أنه على الجميع السعي للحصول على لقاح فيروس كورونا، حماية لهم من الإصابة بالفيروس المُستجد، مطالبًا جميع المواطنين بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي فرضتها الدولة.

منوهًا بأن اللقاحات المضادة لكورونا خضعت لدراسات عديدة، ولكن هناك حرب تجارية بين الشركات لأنها أنفقت الملايين، ولهذا هناك نوع من المنافسة، ولا يجب الاستماع للشائعات التي تثار حول اللقاحات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا