أخبار عاجلة
حارس الزمالك: هذا شرطي للانتقال لبيراميدز -

ظهرت الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية بالأقصر

ظهرت الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية بالأقصر
ظهرت الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية بالأقصر
بالاسم ورقم الجلوس.. ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية بالاقصر، بعد اعتماد المستشار مصطفى ألهم، محافظ الاقصر لها.

وأدى 18266 طالبًا وطالبة الامتحانات في 146 لجنة رئيسية على مستوى المحافظة، وسط تطبيق لكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية. 

نتيجة الشهادة الإعدادية بالأقصر من هنا

تشديدات التعليم
وكانت وزارة التربية والتعليم أعلنت عن الضوابط العامة لإنهاء الفصل الدراسي الثاني، في إطار الحرص على مصلحة الطلاب برغم ظروف تفشي فيروس كورونا المستجد. 

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الأقصر 
وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كشف عن ضوابط النجاح والانتقال للصفوف الأعلى بالنسبة لطلاب الشهادة الإعدادية.
 
وجاءت ضوابط النجاح والانتقال للصفوف الأعلى للشهادة الإعدادية كالتالي: 

1- لا تضاف درجات امتحان الفصل الدراسي الأول إلى المجموع الكلي في نهاية العام بل يشترط اجتياز الامتحان المجمع للتقدم لامتحان الفصل الدراسي الثاني.  

2- الطالب الذي لم يجتز امتحان الفصل الدراسي الأول أو حصل على 50% فأكثر في الورقة الامتحانية ولم يحصل على 25% في المادة عليه التقدم لامتحان تكميلي، ويعد هذا الامتحان شرطًا أساسيًا للتقدم لامتحان الفصل الدراسي الثاني في المواد التي تسببت في ذلك.  

3- يحسب مجموع الطالب وفق الدرجات التي سيحصل عليها في امتحان الفصل الدراسي الثاني فقط، ويتم تنسيق الطالب للالتحاق بالمرحلة الثانوية وفق تلك الدرجات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أحد أبطال الدفاع الجوي: حائط الصواريخ قطع يد إسرائيل الطولى ومهد الطريق للنصر