الارشيف / مصر / بوابة فيتو

مياه القليوبية: انتهاء تدريب 25 عاملا بالوحدات الصحية على أعمال السباكة

أعلن المهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، الانتهاء من تدريب نحو 25 من العاملين بالوحدات الصحية على أعمال السباكة، وذلك طبقا للبرتوكول المشترك بين وزارة الصحة، وشركة مياه القليوبية برعايه منظمة اليونسيف.

مصطفي مجاهد 
أضاف "مجاهد"، أن التدريب استهدف العاملين داخل 14 وحدة صحية بجميع مراكز المحافظة، جرى تأهيلها وصيانتها بأدوات السباكة من أجل تدريبهم على أعمال الصيانة والإصلاح للحنفيات والخلاطات وكافة أنواع السباكة داخل دورات المياه بجانب شرح جزء نظري عن عدد المحطات داخل القليوبية، ومراحل تنقية مياه الشرب، والمجهودات التي تبذلها الشركة في توفير كوب مياه شرب نظيف لكل مواطن، بجانب الاستخدام الأمثل لشبكات الصرف الصحي.
مياة القليوبية 
وجرى تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهه فيروس كورونا من ارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي بين الحضور، وجرى توزيع شنطة أدوات سباكة بمحتوياتها لاستخدامها في هذه الأعمال في نهاية التدريب.

القليوبية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، عن ضعف وانقطاع المياه عن مركز ومدينة القناطر الخيرية، وذلك اعتباراً من الساعة الثامنة صباح اليوم الأربعاء حتى الساعة الخامسة من مساء غد الخميس
وأوضحت الشركة - في بيان لها- أن مديرية الري بالقليوبية سوف تقوم بأعمال تكريك لنهر النيل.

 وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة لاحتمالية انقطاع المياه فى حال وجود زيادة بنسبة عكارة النيل الناتجة عن التكريك.

في وقت سابق أعلن المهندس مصطفى مجاهد، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، تشغيل وحدة الترشيح الطبيعي لمياه الشرب RBF، لخدمة أهالي مدينة القناطر الخيرية والتي تم تنفيذها بتمويل من نادي روتاري مصر.

محطة طوخ

كما عقد المهندس مصطفى مجاهد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، اجتماعًا مع قطاعات المشروعات والصيانة والتشغيل والسلامة والصحة المهنية، لمتابعة موقف تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» لتطوير قرى الريف المصري، على صعيد المشروعات التي تنفذها شركة مياه القليوبية.

وكلف رئيس مياه القليوبية فريق عمل يضم 40 مهندسًا على مستوى الشركة للإشراف ومتابعة تنفيذ الأعمال ضمن مبادرة «حياة كريمة»، وشدد على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني لتنفيذ مشروعات المبادرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا