الارشيف / مصر / بوابة فيتو

ظهرت الآن.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة دمياط بالاسم ورقم الجلوس

اعتمدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، نتيجة الصف الثالث الإعدادي صباح اليوم، وجاءت نسبة النجاح لتسجل 80.73% بين طلاب الشهادة الإعدادية بالمحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بدمياط 

وأكد عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، أن المديرية استعدت جيدا لاستقبال امتحانات الشهادة الإعدادية 2021، لافتا إلي قيام مسؤلي التربية والتعليم بالمحافظة بتوفير كافة الاشتراطات من أحل ضمان سير الامتحانات دون أية عوائق، مشددا علي توفير الكمامات وتطهير اللجان بشكل مستمر لتطبيق الإجراءات الاحترازية المنصوص عليها لعدم تفشي فيروس كورونا المستجد. 

بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية بدمياط

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط أن 29490 طالبا وطالبة قد تقدموا لامتحانات الشهادة الاعدادية الدور الأول 2021، لافتا إلي انه تم تقسيمهم على 160 لجنة امتحانية علي مستوى المحافظة، مشيرا إلي وجود 10 إدارات تعليمية بدمياط. 
ويمكنكم الحصول على النتيجة من هنا

وأوضح وكيل تعليم دمياط، أن اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية، جاء عقب الانتهاء من رصد الدرجات الخاصة بكل طالب ومراجعتها، مشددا علي تحري الدقة داخل غرفة الكنترول من أجل إعطاء كل طالب حقه، مؤكدا أن المديرية تمكنت من قيادة امتحانات الشهادة الإعدادية بشكل جيد.

نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الأول بدمياط

ومن جانبها أشادت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بما قدمته مديرية التربية والتعليم أثناء امتحانات الشهادة الإعدادية، لافتة إلي عدم رصد أية مخالفات من قبل غرف العمليات داخل ديوان المحافظة خلال فترة الامتحانات، مؤكدة انه تم التشديد علي تطبيق الاحراءات الاحترازية داخل اللجان لمجابهة تفشي فيروس كورونا المستجد. 

وقالت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أن نسبة النجاح داخل المحافظة نسبة جيدة جدا، مؤكدة ان عمليات التصحيح قد تمت بشكل دقيق لضمان حصول كل طالب علي ما يستحق من درجات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا