أخبار عاجلة

بالورود والهدايا.. مطار الغردقة يستقبل أولى الرحلات الجوية من براغ | صور

بالورود والهدايا.. مطار الغردقة يستقبل أولى الرحلات الجوية من براغ | صور
بالورود والهدايا.. مطار الغردقة يستقبل أولى الرحلات الجوية من براغ | صور
استقبل مطار الغردقة الدولى، اليوم الجمعة، أولى الرحلات الجوية التابعة لشركة مصر للطيران والقادمة من براغ وعلى متنها 97 راكبًا.

وفور وصول الطائرة تم استقبالها بتقليد رش المياه الذى يعد تقليدًا دوليًا للترحيب بقدوم أول رحلة.

واستقبل فريق العلاقات العامة بالمطار، الركاب بالورود والهدايا التذكارية والعمل على إنهاء إجراءات وصولهم بسهولة ويسر تام مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للوقاية من فيروس كورونا والحفاظ على صحة الركاب. 
Image1_620211811848357406222.jpg
هذا ومن المقرر أن تسير الشركة رحلتين أسبوعيًا إلى مطار الغردقة الدولي.
Image1_620211811911280554661.jpg
تحليل كورونا
بدأت إدارة الحجر الصحي بالمطارات المصرية، منذ قليل، العمل بالضوابط الجديدة لدخول المسافرين القادمين من الخارج للمطارات المصرية، والخاصة بقبول تحاليل PCR  للكشف عن فيروس كورونا المستجد.

وأفاد مصدر بمطار القاهرة الدولى: إن الإدارة العامة للحجر الصحي أكدت أنه تم اعتماد رمز الاستجابة السريع «QR CODE» بالنسبة لتحاليل PCR للكشف عن فيروس كورونا المستجد، بدلًا من ختم المعمل وذلك لجميع القادمين من الخارج سواء مواطنين مصريين أو أجانب من جميع دول العالم بعد التأكد من جهة إصدار التحليل، وأنه لن يقبل تحليل بدون رمز الاستجابة السريع، وذلك اعتبارًا من الدقيقة الأولى من صباح اليوم الجمعة.

جدير بالذكر أنه لوحظ من فترة قيام أشخاص تعمل بشركات سياحة وطيران بتزوير تحاليل الكشف عن فيروس كورونا، دون إجراء المسافر اي تحاليل خاصة بفيروس كورونا وهو ما يضر أمن وسلامة المسافرين

تسير مصر للطيران اليوم الجمعة، ٦٣ رحلة جوية بمعدل ٤٨ رحلة دولية إلى كل من: "لاجوس، تونس، دوالا، الدوحة، لارناكا، أثينا، لندن، نيويورك، روما، باريس، أبوجا، دبي، إسطنبول، أمستردام، كوبنهاجن، موسكو، جوبا، بودابيست، ميلانو، البحرين، الخرطوم، بيروت، الشارقة، نيروبي، عنتيبي، أديس أبابا، أبو ظبي، واشنطن، أربيل"، و١٢ رحلة داخلية إلى كل من: "شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان"، و٣ رحلات شحن جوي تنقل جميع هذه الرحلات ٥٦١٧ راكبًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أحد أبطال الدفاع الجوي: حائط الصواريخ قطع يد إسرائيل الطولى ومهد الطريق للنصر