أخبار عاجلة
محقق جنائي يحذر من أرقام تبدأ بـ«011» -

"شعراوي" ومحافظ القاهرة يستجيبان لاستغاثة مسنة بعد إزالة "فاترينة شاي" بروض الفرج

"شعراوي" ومحافظ القاهرة يستجيبان لاستغاثة مسنة بعد إزالة "فاترينة شاي" بروض الفرج
"شعراوي" ومحافظ القاهرة يستجيبان لاستغاثة مسنة بعد إزالة "فاترينة شاي" بروض الفرج
استجاب اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة لشكوى سيدة مسنة ٦٥ سنة بمنطقة روض الفرج بالقاهرة بعد استغاثتها من إزالة الحي لـ"فاترينة" بيع الشاي والقهوة التي تمتلكها والملاصقة لأحد العقارات بالقرب من منزلها بشارع عبيد أمام شركة مياه الشرب، والتي تساعدها على توفير نفقات أسرتها المكونة من ٦ أبناء بعد وفاة زوجها منذ سنوات.  

ووجه اللواء محمود شعراوي بالتنسيق مع اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة لبحث شكوى السيدة حيث تم توجيه لجنة من قطاع التفتيش والرقابة بالوزارة لموقع الشكوى للوقوف على أسبابها والعمل على حلها.

وتم الالتقاء بالسيدة سعاد أحمد منصور والتوجه بها للقاء الدكتور حسام فوزي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية حيث تبين قيام الحي بتنفيذ قرار إزالة صدر مسبقًا بناء على شكاوى عديدة من السكان بالعقار التي توجد به الفاترينة الخاصة بالسيدة والتي أرسلوها إلى البوابة الإلكترونية لمجلس الوزراء ومحافظة القاهرة وحي روض الفرج ومطالبتهم بسرعة تنفيذ الإزالة.

كما تبين أن مسئولي الحي أبلغوا منذ أسبوع السيدة شفاهة بموعد تنفيذ الإزالة، وهو ما أكدته السيدة سعاد منصور خلال لقائها مع نائب المحافظ ولجنة التفتيش من الوزارة.

ووجه اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، بالتنسيق مع اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بعد التأكد من الظروف الأسرية للسيدة المسنة وأنها تعول أسرة مكونة من ٦ أبناء وأحفاد بتوفير كشك للسيدة ليكون مصدر دخل ثابتًا لها بالقرب من منزلها بعد أن طلبت توفير مصدر دخل قريب من المنزل وعدم الابتعاد عنه نظرًا لظروفها. 

كما وجه وزير التنمية المحلية ومحافظ القاهرة باستمرار التنسيق مع نائب المحافظ ورئيس حى روض الفرج لمتابعة إجراءات إنهاء ترخيص الكشك الجديد فى المنطقة المقابلة للفاترينة القديمة، واستمرار المتابعة للاطمئنان على استلامها الكشك. 

ومن جانبها أعربت السيدة سعاد منصور عن سعادتها بعد استجابة اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة لاستغاثاتها، وقدمت لهما خالص الشكر والتقدير على توفير الكشك الجديد لها، مشيرة إلى أنها تتواجد في هذا المكان منذ سنوات، ويعتبر مصدر دخلها الوحيد للإنفاق على أسرتها وأحفادها بعد وفاة زوجها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق آخر تطورات إنشاء 600 محطة لتموين السيارات بالغاز الطبيعي
التالى أحد أبطال الدفاع الجوي: حائط الصواريخ قطع يد إسرائيل الطولى ومهد الطريق للنصر