الارشيف / مصر / بوابة فيتو

منعا لتزوير تحليل pcr.. إجراء جديد من الحجر الصحي للمسافرين

تبدأ إدارة الحجر الصحي بالمطارات المصرية، اعتبارا من غد الجمعة، العمل بالضوابط الجديدة لدخول المسافرين القادمين من الخارج للمطارات المصرية، والخاصة بقبول تحاليل PCR  للكشف عن فيروس كورونا المستجد.

وأفاد مصدر بمطار القاهرة الدولى: إن الإدارة العامة للحجر الصحي أكدت أنه سيتم اعتماد رمز الاستجابة السريع «QR CODE»  بالنسبة لتحاليل PCR للكشف عن فيروس كورونا المستجد، بدلا من ختم المعمل وذلك لجميع القادمين من الخارج سواء مواطنين مصريين أو أجانب من جميع دول العالم بعد التأكد من جهة إصدار التحليل، وأنه لن يقبل تحليل بدون رمز الاستجابة السريع، وذلك اعتبارا من الدقيقة الأولى من صباح غد الجمعة.

تحليل كورونا

يذكر أنه لوحظ من فترة قيام أشخاص تعمل بشركات سياحة وطيران بتزوير تحاليل الكشف عن فيروس كورونا، دون إجراء المسافر اي تحاليل خاصة بفيروس كورونا وهو ما يضر أمن وسلامة المسافرين.

مصر للطيران

وتسير مصر للطيران غدا الجمعة ، ٦٣ رحلة جوية بمعدل ٤٨ رحلة دولية الي كل من لاجوس، تونس، دوالا، الدوحة، لارناكا، أثينا، لندن، نيويورك، روما، باريس، أبوجا، دبي، إسطنبول، امستردام، كوبنهاجن، موسكو، جوبا، بودابيست، ميلانو، البحرين، الخرطوم، بيروت، الشارقة، نيروبي، عنتيبي، أديس أبابا، أبوظبي، واشنطن، إربيل، و١٢رحلة داخلية الى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان، و٣رحلات شحن جوي تنقل جميع هذه الرحلات  ٥٦١٧ راكبا . 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا