الارشيف / مصر / بوابة فيتو

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس قنا

أكد مصدر بمديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا، عن قرب انتهاء تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية، والتي من المقرر إعلانها خلال الأسبوع القادم. 

وأضاف المصدر، أنه سيتم الانتهاء من تصحيح أوراق إجابات امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية لعام نهاية الأسبوع المقبل.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بقنا 

نتيجة الشهادة الإعدادية
 
وأشار المصدر إلى استمرار أعمال تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية بقنا، والتي من المقرر إعلانها خلال الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من أعمال التصحيح الذي بدأت بعد انتهاء الامتحانات. 

وأضافت أن أعمال التصحيح تسير بكل شفافية، وسط تطبيق لكافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد١٩. 

لجان أبو حزام
وأكد مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا، أنه تم الانتهاء يوم الإثنين الماضي من امتحانات الشهادة الإعدادية، والتي مرت بهدوء حتى في قرى ونجوع الخصومات الثأرية الملتهبة والتي دارت رحاها في قرى أبو حزام التابعة لمركز نجع حمادي.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بمحافظة قنا
وأشار المصدر في تصريح خاص لــ "فيتو" إلى أنه من المقرر إعلان النتيجة خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والتي بدأت فور الانتهاء من أعمال الامتحانات والتي سوف تكون على أقل تقدير من أسبوع إلى 10 أيام تقريبا، وذلك بالاسم ورقم الجلوس. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا