أخبار عاجلة
تنفيذ 11 إزالة لمبانٍ مخالفة بالشرقية -
توقعات سعر البيتكوين اليوم 24-7-2021 -

بالرابط.. نتيجة الشهادة الإعدادية ببني سويف

بالرابط.. نتيجة الشهادة الإعدادية ببني سويف
بالرابط.. نتيجة الشهادة الإعدادية ببني سويف 2021
اعتمد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، صباح اليوم الخميس، نتيجة الدور الأول للشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي / بنسبة بنجاح 76.43 % لطلبة النظامي.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف من هنــــا

وتقدم للامتحان 50729 طالبًا وطالبة، حضر منهم 41720 طالبًا وطالبة، وحصل 22 طالبًا وطالبة على العلامة الكاملة والدرجة النهائية بمجموع 280 درجة، فيما بلغت نسبة النجاح لطلبة المنازل 43.12 %، حيث تقدم للامتحان 939 طالبا حضر منهم 866 طالبا.

وتوجه محافظ بني سويف بالتهنئة لأولياء الأمور والطلاب بمناسبة النجاح والتفوق، متمنيا لهم دوام التفوق في السنوات المقبلة، وفي الحياة العملية، مؤكدا على أن الحفاظ على التفوق هو التحدي الفعلي الذي ينبغي أن يضعه أبناؤنا أمام أعينهم، مشيرا إلى أن الدولة المصرية تضع التعليم في مقدمة محاور الرؤية التنموية مصر 2030.

أوائل الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف
وحصلت "فيتو" على قائمة الأوائل للشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي 2021/2020 بمحافظة بني سويف، والتي ضمت قائمة الاوائل 22 طالبًا وطالبة حصلوا جميعهم على الدرجة النهائية 280 من 280 درجة، جميعهم من الإدارات التعليمية بمراكز بني سويف وناصر وإهناسيا والواسطى وسمسطا والفشن وببا.

Image1_620211712566533383930.jpg

وشهدت الامتحانات تداول صورًا لأسئلة وإجابات امتحان بعض المواد، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قبل بدء انعقاد لجان الامتحانات بأكثر من ساعتين، ما تسبب في حالة من الغضب بين الطلاب وأولياء الأمور.

الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف
وكان الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، وجه بالتنسيق بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الإدارات التعليمية بتوفير ‏سبل الراحة من إضاءة جيدة وتهوية للطلاب لأداء الامتحان في هدوء ودون حدوث أي ‏تجاوزات، مع تواجد طبيب أو زائرة صحية داخل اللجان، تحسباً لمواجهة أي ظرف طارئ ‏للطلاب أثناء أداء الامتحانات،.

امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف
كما شّدد محافظ بني سويف، الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الاحترازية باللجان، وألا يتجاوز عدد الطلاب 14 طالبا بكل لجنة فرعية، ومتابعة الالتزام بارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي وكشف الحرارة على الطلاب والمعلمين يوميا قبل دخول اللجان للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين بتلك اللجان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أحد أبطال الدفاع الجوي: حائط الصواريخ قطع يد إسرائيل الطولى ومهد الطريق للنصر