الارشيف / مصر / بوابة فيتو

هاشتاج فرجاني ساسي يتصدر تويتر.. ونشطاء: هتفضل في قلوبنا

تصدر هاشتاج #فرجاني_ساسي موقع التدوينات القصيرة "تويتر" وذلك بعد ظهور العديد من الأنباء حول توقيع فرجاني ساسي، نجم النادي الزمالك مع نادي الريان القطري.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع الهاشتاج، وسط مطالبات من جماهير الزمالك بضرورة تجديد تعاقده مع نادي الزمالك خلال الموسم المقبل.

وعلق أحد رواد تويتر على الهاشتاج، قائلا: "أنا مش فرحان ومش زعلان إن ساسي ماشي يمشي بس هو طالب ٢ مليون يورو لو جددوا له المحترفين هيقولوا عايزين زيه".

وكتب آخر: "أكتر حاجة ممكن تزعلني في موضوع ساسي، إنه يكون موقع من بدري".

وقال أحد رواد تويتر: "حتى وإن لم يجدد للزمالك فله جزيل الشكر على ما قدمه مع نادي الزمالك وعلى الجهد المبذول وحتى عندما تأخرت مستحقاته لم يشكو نادي الزمالك.. ويكفي حضوره ماتشات الأشبال وأعطاهم مكافآت من جيبه الخاص.. حتى لو رحلتك مع الزمالك انتهت حتفضل في قلوبنا".

حقيقة توقيع فرجاني ساسي

وكشف مصدر مسؤول في نادي الريان القطري حقيقة توقيع التونسي فرجاني ساسي نجم الزمالك للفريق، للانتقال إلى صفوفه مطلع الموسم المقبل.

وأكد المصدر في نادي الريان القطري، أن فرجاني ساسي لم يوقع بشكل رسمي للفريق، وأن هذه الفترة كل عام تشهد انتشارًا للشائعات لأنها فترة انتقالات للاعبين.

عقد ساسي

ووفقًا لمسؤولي اتحاد الكرة وخبراء اللوائح فإن فرجاني ساسي يحق له الرحيل عن صفوف الزمالك في نهاية شهر يونيو الجاري، وهو موعد انتهاء عقده مع الأبيض، وبالتالي منذ بداية يوليو المقبل يحق له التوقيع لأي فريق والمطالبة بالحصول على بطاقته الدولية.

معسكر منتخب تونس

وينتظر الزمالك عودة اللاعب من معسكر منتخب تونس لفتح محاولة أخيرة مع اللاعب لتجديد عقده مع النادي، وللتأكد من رغبته بالبقاء في النادي أو الرحيل عنه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا