أخبار عاجلة

ضبط صاحب واقعة إلقاء مخلفات أسماك خلف حديقة الصداقة بأسوان

ضبط صاحب واقعة إلقاء مخلفات أسماك خلف حديقة الصداقة بأسوان
ضبط صاحب واقعة إلقاء مخلفات أسماك خلف حديقة الصداقة بأسوان
فور إبلاغ أحد المواطنين على الواتس آب الخاص باللواء أشرف عطية محافظ أسوان عن واقعة قيام أحد سائقي سيارات النقل بإلقاء مخلفات الأسماك خلف حديقة الصداقة القديمة بمدينة أسوان مما تسبب في حدوث تلوث البيئي وروائح الكريهة ، اصدر المحافظ توجيهات لإدارة مرور أسوان والوحدة المحلية بتتبع السيارة بعد هروبها ، وخاصة أن المواطن الذي قام بالإبلاغ رصد رقمها ( 6832 ص س د ) وهو الذي أسفر عن ضبط السيارة وقائدها حيث تم سحب الرخصة ودفع الغرامة المالية المقررة لمثل هذه الحالات ، مع إحالة الواقعة إلي النيابة العامة لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

رفع المخلفات

فيما وجه اللواء أشرف عطية برفع المخلفات وتنفيذ أعمال التطهير والتعقيم والنظافة العامة لموقع إلقاؤها ،مشيدا بالتفاعل الإيجابى من المواطن الذى بلغ بالواقعة وحرصه على تحقيق الصالح العام ومواجهة تجاوزات البعض التي تؤثر بالسلب على النظافة العامة داخل الحدائق الشوارع والمناطق السكنية.

حملات النظافة

وفى سياق متصل تم تنفيذ حملات لأعمال النظافة العامة وإزالة الإشغالات ، بجانب الإلتزام بالمواعيد المقررة من رئيس الوزراء لغلق المحلات والمولات التجارية والمقاهى والكافتريات والمطاعم والملاهى والأندية ومراكز الشباب حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين ، بالإضافة إلى مواصلة حملات التطهير والتعقيم .

رفع أكثر من 170 طن قمامة

وفى مركز ومدينة إدفو تم رفع أكثر من 170 طن تراكمات قمامة ومخلفات وأتربة من مختلف المناطق والشوارع والميادين ، كما تم رفع عدد 25 حالة إشغال وجارى إستكمال إزالة الإشغالات المخالفة ، أما فى مركز ومدينة كوم أمبو تم رفع تراكمات للقمامة والمخلفات بحوالى 350 طن بالعديد من المناطق والأحياء والطرق بالقرى الرئيسية ، فضلاً عن رفع 19 حالة إشغال ومصادرة 22 مضبوطات .

المرور الميدانى

 فيما كثفت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دراو المرور الميدانى على المحلات والورش لضمان إلتزامها بقرارات الغلق بعد الساعة التاسعة مساءاً ، هذا فيما تم تنفيذ أعمال مماثلة بمدن أبو سمبل السياحية وكلابشة والسباعية .

Image1_62021116024428371593.jpg
Image2_62021116024428371593.jpg
Image3_62021116024428371593.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق صحة المنيا: 13 حملة تفتيشية بالاشتراك مع العلاج الحر
التالى بتحريض من زوجها .. مسجلة خطر تشوه وجه سيدة بالمنيل