أخبار عاجلة

محافظ البحيرة: لا مشاكل في أول أيام امتحانات الشهادة الإعدادية

محافظ البحيرة: لا مشاكل في أول أيام امتحانات الشهادة الإعدادية
محافظ البحيرة: لا مشاكل في أول أيام امتحانات الشهادة الإعدادية
شدد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتوفير الجو الملائم للطلاب والملاحظين والقائمين على لجان الإمتحانات والتيسير على الطلاب لأدائهم الإمتحانات بسهولة ويسر وتذليل كافة العقبات التي قد تعترضهم ، وكذا الاستعدادات الخاصة بالاجراءات التأمينية للجان ومقرات التصحيح والكنترول.

بدء امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرة
وانطلقت اليوم إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بمدارس ومدن المحافظة وسط إجراءات إحترازية ، وتستمر حتى ٧ يونيو الجاري .

اللواء هشام امنة محافظ البحيرة

وبمتابعة سير الإمتحانات ، أكد محافظ البحيرة علي أن الإمتحانات تسير بشكل جيد دون حدوث أي مشاكل أو ما يعكر صفوها، كما أن غرفة العمليات الرئيسية لم تتلق أي شكاوى من مادة اللغة العربية .

نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠٢١ محافظة البحيرة

وتفقد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة ، لجان الامتحانات للاطمئنان على حسن سير العمل بها ، حيث تفقد لجان مدرستى الجمهورية الاعدادية بنات وطه حسين الاعدادية بنين بإدارة بندر دمنهور ولجنتى مدرستى افلاقة الاعدادية بنات ومدرسة افلاقة الاعدادية بنين بإدارة مركز دمنهور .

  يذكر ان اجمالى عدد الطلاب المتقدمين لإمتحانات الشهادة الاعدادية العامة يبلغ ١٠٣ الفاً ٨٠٣ طالب وطالبة يؤدن الإمتحانات بـ ٦٠٢ لجنة بالادارات التعليمية الثمان عشر بدائرة المحافظة ، ويبلغ عدد الطلاب المتقدمين لإمتحانات الشهادة الاعدادية المهنية ٧١٨٣ طالب وطالبة ، والمتقدمين للامتحان بمدارس التربية الخاصة ١٦٠ طالب وطالبة .

كان  اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة قد اكد علي رفع درجة الإستعداد وإنهاء كافة الإستعدادات باللجان مع تطبيق  كافة الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا 
وكذا الاستعدادات الخاصة بالاجراءات التأمينية للجان والكنترول ومقرات التصحيح وكل ما يتعلق بعملية سير الإمتحانات.

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠٢١ محافظة البحيرة

كما أكد اللواء هشام امنة محافظ علي الالتزام بالإجراءات الاحترازية وتحقيق التباعد بين الطلاب، أثناء أداء الامتحان حرصا على صحتهم وسلامتهم، وتوفير كافة وسائل الأمان والهدوء والسلامة لهم والمناخ الملائم لأداء الإمتحانات، والتأكيد على إرتداء الطلاب والعاملين والملاحظين باللجان للكمامات وإتخاذ كافة التدابير التى من شأنها تذليل كافة العقبات أمام رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين والطلاب .فى إطار إستعدادات محافظة البحيرة لإمتحانات الفصل الدراسى الثاني لشهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي " الشهادة الاعدادية" والتى تنطلق اعتبارا من غداً 1 يونيو ٢٠٢١م.

توزيع الكمامات عل طلاب الإعدلدية

مع التأكيد على وجود وسائل التهوية اللازمة داخل اللجان والإلتزام بقرارات وزارة التربية والتعليم بدخول الطلاب للجان بطابور متباعد وتوزع الكمامات عليهم، وإجراء المسح الحراري والتعقيم وإرتداء معدات الوقاية الشخصية قبل الدخول للجان.

تعقيم لجان الشهادة الإعدادية بالبحيرة

 مشددا على تنفيذ الاجراءات الإحترازية بمنتهى الجدية حرصا على سلامة أبناؤنا الطلاب وجميع العاملين، حيث تم تعقيم جميع اللجان ومحيطها.

يذكر ان اجمالى عدد الطلاب المتقدمين لإمتحانات الشهادة الاعدادية العامة يبلغ ١٠٣ الفاً و٨٠٣ طالب وطالبة يؤدن الإمتحانات بإجمالي ٦٠٢ لجنة بالادارات التعليمية الثمان عشر بدائرة المحافظة

كما يبلغ عدد الطلاب المتقدمين لإمتحانات الشهادة الاعدادية المهنية ٧١٨٣ طالب وطالبة والمتقدمين للامتحان بمدارس التربية الخاصة ١٦٠ طالب وطالبة  

ويتقدم  اللواء هشام امنة محافظ البحيرة بخالص الأمنيات لأبنائنا الطلاب بالتفوق والنجاح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فى مزاد علنى.. 160 ألف جنيه سعر متر المحال التجارية بالعاصمة الإدارية
التالى بالتواريخ.. معهد البحوث يكشف عن أهم الظواهر الفلكية بشهر يونيو