أخبار عاجلة
حالة الطقس في الدقهلية غدا الجمعة 18-6-2021 -

دراما التشويه.. آن لها أن تختفي (1)

دراما التشويه.. آن لها أن تختفي (1)
دراما التشويه.. آن لها أن تختفي (1)
ما نرجوه مستقبلاً أن تختفي دراما تشويه القيم والوعي والإدراك لتحل محلها دراما تبرز الصورة الإيجابية للمجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.. وكيف جرى تمكينها اقتصادياً وسياسياً حتى صارت في عهد الرئيس السيسي ذات دور مرموق وتأثير سياسي واجتماعي مشهود فاستحوذت على 25% من مقاعد البرلمان.

ما نرجوه أن تبرز الدراما دور أمهات الشهداء وأسرهم وبطولاتهم وتضحياتهم وكل ما من شأنه أن يعلي قيم الولاء والانتماء الوطني عبر تصدير نماذج إيجابية جادت بأرواحها حتى يحيا وطنها عزيزاً أبياً كريماً.

وهي نماذج نحن في أشد الحاجة لابتعاثها ومحاكاتها في مثل ظروفنا الصعبة من حرب على الإرهاب ومعارك في الاقتصاد وفي مواجهة كورونا وتأثيراتها الكارثية علينا وعلى البشرية كلها في الصحة والاقتصاد وجميع مناحي الحياة، ناهيك عما نعيشه من تهديدات وجودية لأمننا القومي على جبهات  ومحاور إستراتيجية عديدة.. وكلها تقتضي التماسك الداخلي ووحدة الصف والاصطفاف حول الوطن.

ونكمل غداً!

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على الرؤية الوطنية للشباب والنشء من 2021 إلى 2026
التالى تعرف على الأوراق المطلوبة للحصول على معاش تكافل وكرامة