أخبار عاجلة

في 372 لجنة.. انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بأسيوط |فيديو

في 372 لجنة.. انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بأسيوط |فيديو
في 372 لجنة.. انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بأسيوط |فيديو
شهدت مدارس محافظة أسيوط اليوم الثلاثاء انطلاق امتحانات اكثر من 66 ألف طالب بالصف الثالث الإعدادي موزعين على 372 لجنة بقرى ومراكز المحافظة و11 ألف طالب بالاعدادية المهنية لأداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني  للشهادة الاعدادية لعام / وسط اجراءات احترازية مكثفة لمواجهة فيروس كورونا.

وفي هذا  السياق  أكد محمد عبد المحسن وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط على الانتهاء من اتخاذ كافة التدابير الممكنة للحفاظ على أرواح الطلاب وحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد وذلك من خلال تعقيم لجان الامتحانات قبل الامتحان وبعده وقياس درجة الحرارة لكل طالب قبل دخوله والتعامل بشكل صحي مع الحالات المشتبه في إصابتهم. 

 66 ألف طالب وطالبة 
وأشار وكيل التعليم إلى أن عدد الطلاب المقيدين بالشهادة الاعدادية يبلغ 66 ألفا و747 طالبا وطالبة ويبلغ عدد المقيدين بالمدارس المهنية 11 ألفا و111 طالبا وطالبة موزعين على 372 لجنة ولفت عبد المحسن إلى إنهاء كافة الاستعدادات الخاصة بتأمين اللجان والكنترولات وأماكن التصحيح وكل ما يتعلق بعملية امتحان الشهادة الإعدادية وتوفير جو ملائم للطلاب واعضاء التدريس والمراقبة خلال أيام الامتحانات.

منع دخول غير التابعين 
وأوضح وكيل الوزارة، أن المديرية بذلت كل الجهد لتوفير الراحة للمراقبين ورؤساء اللجان وتذليل العقبات حتى تتم الامتحانات فى جو من الهدوء، وأنه أصدر تعليماته بعدم التردد فى الرجوع إليه في أي مشكلة قد تطرأ أثناء عملية الامتحانات فور ظهورها للعمل على حلها، مشددًا على منع دخول أي شخص لمقار لجان الامتحان من غير ذوي الصفة والمتابعين فقط.

 نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية 
وفي تصريحات خاصة أوضح وكيل الوزارة أن عملية التصحيح للامتحانات ستبدأ بمجرد انتهاء أيام الامتحان وتستمر اسبوع تمهيدا لإعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بعد رصد الدرجات واعتماد النتيجة من اللواء عصام سعد محافظ أسيوط في فترة لن تزيد عن اسبوعين من موعد نهاية الامتحانات. 

في ذات السياق أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على الاستعداد بمنظومة تعقيم داخل كل مدرسة للقيام بتطهير المدارس ولجان الامتحانات قبل وبعد كل امتحان والتطبيق الكامل لكافة الاجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على سلامة أبنائنا الطلاب.  
Image3_62021185131626065123.jpg

يذكر أن محافظ أسيوط عقد عدة اجتماعات مع مسئولي التربية والتعليم بالمحافظة والمهندس هاني ثروت مدير فرع الشركة المصرية للاتصالات بالمحافظة لبحث ومناقشة ومتابعة استعدادات المدارس الثانوية للامتحانات وجاهزية جميع الشبكات والبنية التكنولوجية بجميع المدارس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أسعار الحديد اليوم 1- 6-2021 فى المنيا
التالى بالتواريخ.. معهد البحوث يكشف عن أهم الظواهر الفلكية بشهر يونيو