أخبار عاجلة
تطورات مفاوضات برشلونة مع ديباي -

كهنة كنيسة مارجرجس بأرمنت يتلقون الجرعة الأولى من لقاح كورونا

كهنة كنيسة مارجرجس بأرمنت يتلقون الجرعة الأولى من لقاح كورونا
كهنة كنيسة مارجرجس بأرمنت يتلقون الجرعة الأولى من لقاح كورونا
شهدت كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس بمدينة أرمنت جنوب الأقصر، اليوم الإثنين، إجراء تطعيمات الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا، من خلال فريق طبي متنقل تابع لمديرية الصحة بالأقصر.

لقاح كورونا
جاء ذلك في إطار حرص إيبارشية إسنا وأرمنت، على ضرورة تلقي كافة الكهنة التابعين للإيباراشية للقاح كورونا، للوقاية من الإصابة بالفيروس، بعد عملية إتمام التسجيل على موقع وزارة الصحة والسكان.

فرق الصحة
كان فريق التطعيم بمديرية الصحة والسكان بالأقصر، تحت إشراف الدكتور طاهر أيوب، وكيل وزارة الصحة بالأقصر، والدكتورة إلهام محمد محمود وكيل مديرية الشؤون الصحية بالأقصر، والدكتور محمد الرملي مدير عام مستشفى حميات الأقصر، والدكتور إيليا أنسي من مستشفى حميات الأقصر، والدكتورة مريم شوقي من مديرية الصحة بالأقصر، توجه اليوم إلى دير مارجرجس بالرزيقات، وأعطوا اللقاح للحضور، بعد أن تم تسجيل بياناتهم على نظام التسجيل الخاص بالوزارة.

إشادة الرهبان
وأشاد رهبان الدير، بمبادرة الدولة في توفير اللقاح، ووجهوا الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، والفرق الطبية التابعة لمديرية الشؤون الصحية بالأقصر، لحرصهم على صحة المصريين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «تعليم قنا» تعلن حزمة إجراءات استعدادا لامتحانات الشهادة الإعدادية
التالى بالتواريخ.. معهد البحوث يكشف عن أهم الظواهر الفلكية بشهر يونيو