أخبار عاجلة

«تعليم قنا» تعلن حزمة إجراءات استعدادا لامتحانات الشهادة الإعدادية

«تعليم قنا» تعلن حزمة إجراءات استعدادا لامتحانات الشهادة الإعدادية
«تعليم قنا» تعلن حزمة إجراءات استعدادا لامتحانات الشهادة الإعدادية
أكد الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، على كامل الاستعداد لامتحانات الشهادة الإعدادية غدا "الثلاثاء".

ووجه وكيل الوزارة  316 من رؤساء لجان امتحان الشهادة الإعدادية والذين تسلموا مهمات اللجنة من إدارة  شؤون الطلاب بالمديرية لتجهيز اللجان وإعداد الكشوف الخاصة بها اعتباراً من اليوم وغدا تمهيداً لبداية الامتحانات يوم الثلاثاء الأول من يونيو. 

ضبط النفس

كما شدد مدير تعليم قنا في كلمته على ضبط النفس واستيعاب الطلاب ومراعاة الحالة النفسية لديهم وكذلك مراجعة حجرة الكنترول والتأكد من استيفائها شروط التأمين الواجبة واستكمال القوة اللازمة لعمل اللجنة وفق القواعد المنظمة لذلك مع إنهاء إقرارات الموانع بعدم وجود أقارب من الدرجة الرابعة. 

إجراءات مشددة

وأكد خالد وجوب ارتداء الكمامات من قبل الملاحظين والمراقبين والطلاب وعدم السماح برفعها والتزام المسافات الآمنة حفاظا على صحة الطلاب والعاملين باللجان وذويهم وفتح ورق الأسئلة قبل بدء الامتحان بربع ساعة في حضور المراقب الأول والمراقبين والتوقيع على المحضر المعد لذلك.

وكذلك تكليف أطباء وزائرات بكل مدرسة لسرعة التعامل مع أي حالات مرضية طارئة قد تؤثر على الطلاب الممتحنين للشهادة الإعدادية التي تبدأ بعد غد وكذلك الثانوية العامة ودبلوم المدارس الفنية. 

غرفة العمليات

وأضاف خالد، أن غرفة العمليات المنعقدة والمشكلة بكل إدارة تعليمية تتضمن مختص التعليم الإعدادي بالإدارة وممثل عن الشئون القانونية عليها أن تعد بيان بنسب الغياب بكل لجنة بعد نصف ساعة من بداية الامتحان وتخطر غرفة العمليات الرئيسية بإجمالي المتقدم والغياب وتقرير بالموقف الصحي للطلاب أولا بأول وأي مشكلات أو أزمات تعرقل سير الامتحان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أسعار الحديد اليوم 1/ 6 / 2021
التالى بالتواريخ.. معهد البحوث يكشف عن أهم الظواهر الفلكية بشهر يونيو