أخبار عاجلة
تحطم مروحية إيرانية في غرب البلاد -

تشغيل مركزين جديدين لتلقي لقاح كورونا بسوهاج | صور

تشغيل مركزين جديدين لتلقي لقاح كورونا بسوهاج | صور
تشغيل مركزين جديدين لتلقي لقاح كورونا بسوهاج | صور
أعلنت الدكتورة كريمة حامد، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، عن بدء استقبال المواطنين لتلقي لقاح كورونا المستجد بمركزين جديدين بالمحافظة؛ أحدهما بمركز أورام سوهاج والآخر بالمركز الإقليمي لخدمات نقل الدم، ويوجد حتى الآن 6 مراكز لتلقى اللقاح على مستوى المحافظة. 

وأضافت كريمة أنه يتم فحص متلقي اللقاح قبل وبعد تلقيه اللقاح، وكذلك متابعته بعد ذلك باستمرار.. وحتى الآن لم نرصد أي أعراض جانبية مقلقة نهائيًا على جميع من تلقوا اللقاح؛ مما يؤكد الأمان التام لهم وضرورة الالتزام بارتداء الكمامات والحفاظ على التباعد الاجتماعي
وعدم التواجد في الأماكن المزدحمة واتباع كل طرق مكافحة العدوى لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وشددت الدكتورة كريمة المواطنين على أهمية تلقي اللقاح في هذه الفترة وخاصة لأصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن.

وأكدت أن اللقاح آمن وفعال ويحقق الحماية وأصبح ضرورة حتمية وعلى الجميع التسجيل بالطرق التي تتيحها وزارة الصحة.

Image1_52021602443135623015.jpg
Image2_52021602443135623015.jpg
Image3_52021602443135623015.jpg
Image4_52021602443135623015.jpg

وفى سياق آخر، قام اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، مساء أمس، بجولة ميدانية مفاجئة لمتابعة غلق المتنزهات والحدائق العامة بنطاق مدينتي سوهاج، وأخميم، والتأكد من مدى الالتزام بتطبيق قرار الغلق.

رافق المحافظ كل من: العميد سيد نفادي قائد مرور سوهاج، وحسين حبارير رئيس مركز ومدينة أخميم، وأحمد الشطوري رئيس حي غرب. 

وبدأ محافظ سوهاج جولته بتفقد كورنيش النيل الشرقي حيث اطمأن على غلق مداخل الكورنيش، بمتابعة من إدارة مرور سوهاج، كما تفقد الكورنيش الغربي بداية من كوبري سوهاج العلوي على النيل وحتى كوبري أخميم، وشارع سوهاج أخميم، بالإضافة إلى ميدان "الصينية" بمدخل مدينة أخميم، حيث خلى الكورنيش والحدائق العامة والميادين تماما من المواطنين، وأي مظاهر احتفالية بأعياد الربيع.  

وشدد محافظ سوهاج على المتابعة المستمرة على مدار اليوم لجميع المنتزهات، والحدائق العامة بجميع مراكز المحافظة، ومنع أي تجمعات، أو مظاهر احتفال، مشيدا بالتزام المواطنين وعدم خروجهم حفاظا على سلامتهم، داعيًا المولى عز وجل أن يرفع البلاء وأن يحفظ مصرنا الغالية من كل سوء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بالتواريخ.. معهد البحوث يكشف عن أهم الظواهر الفلكية بشهر يونيو