أخبار عاجلة
ريال مدريد يقدم عرضا لضم سفاح إنتر ميلان -

حملات مكثفة لإزالة مخالفات البناء العشوائي بالشرقية

حملات مكثفة لإزالة مخالفات البناء العشوائي بالشرقية
حملات مكثفة لإزالة مخالفات البناء العشوائي بالشرقية
شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن  والوحدات المحلية باستمرار تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي على الرقعة الزراعية داخل نطاق حرصاً على حق الدولة والشعب.

والمحافظ ضرورة التنسيق المستمر مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات على الأرض الزراعية وإيقاف البناء المخالف فوراً للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

حالة إزالة في بلبيس
وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ شنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالبلاشون والإدارة الهندسية بالوحدة  حملة لإزالة حالتين تعدي بالبناء المخالف بقريه البلاشون، فالحالة الأولى عبارة عن إزالة بناء بالدبش الأبيض  على مساحة ١٠٠ متر داخل الحيز العمراني والحالة الأخرى عبارة عن إزالة بناء بالدبش الأبيض  على مساحة ٦٠ متر على أرض زراعية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع قسم الإزالات برئاسة المركز والوحدة المحلية بسماكين الغرب بإزالة سور مبني بالطوب الدبش الأبيض على مساحة 200 متر  بناحية أم صوير وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع الوحدة المحلية بشلشلمون والقسم الهندسي بالوحدة بفك شدة خشبية لسقف الدور الرابع على مساحة ١١٠ متر بقرية ابو العينين  وتم ضبط المخالف وإتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

إزالة بالقراقرة بابوحماد
وفي سياق متصل قامت الوحدة المحلية بالجديدة بالتصدى فى ساعة متأخرة من مساء أمس  لحالة صب سقف فى قرية القراقرة على مساحة ١٦٠ متر و تم إزالة الشدة الخشبية للسقف وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

إيقاف أعمال بناء بأول الزقازيق
كما قامت رئاسة حى أول الزقازيق بالتنسيق مع قوة أمنية من الشرطة بإيقاف أعمال بناء مخالف بالدور السابع علوى بشارع اشرف باشا بمنطقة الحسينية بنطاق حي أول الزقازيق وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وكانت  رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم قد قامت  بإيقاف أعمال بناء بدون ترخيص بقرية برمكيم التابعة للوحدة المحلية بجميزة بني عمرو على مساحة ١٢ سهما بغرض إقامة قاعه تصوير خارجية وتمت الإزالة حتى منسوب سطح الأرض وتطبيق القانون على المخالفين.

كما  شنت  حملة اخرى لتنفيذ إزالة لحالتين تعدي بالبناء المخالف بنطاق الوحدات المحلية  قرموط صهبرة وبهنيا  فالحالة الأولي عبارة عن إزالة كلية في المهد لغرفة بالطوب الأحمر على مساحة   ٦م   بقرية اللبا والحالة الثانية عبارة عن فك شدة خشبية لسقف الدور الثالث على مساحة   ٢٠٠م   داخل الحيز دون الحصول على تراخيص قانونية وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 
Image1_520211123148932506462.jpg
Image2_520211123148932506462.jpg
Image3_520211123148932506462.jpg
Image4_520211123148932506462.jpg 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عاطف فاروق يكتب: مسئولة بماسبيرو تسرق فيلما عن شهداء أكتوبر وتنشره على قناتها بـ"يوتيوب"
التالى أسعار الألبان اليوم السبت 1-5-2021 في الأسواق المصرية