الارشيف / مصر / بوابة فيتو

تحرير 1306 محاضر عدم ارتداء كمامة وغلق 125 مقهى بالقليوبية

أعلنت محافظة القليوبية أن الجولة التي قامت بها علي مدار الثمانية أيام الماضية لمتابعة تنفيذ، الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا أسفرت عن تحرير1306 محاضر مخالفة لعدم ارتداء كمامات  وغلق 125 مقهى مخالف ا وضبط 1770 شيشة  بداخلها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين. 

محافظ القليوبية 
فيما أجرى عبد الحميد الهجان محافظة القليوبية، جولة امتدت لما بعد منتصف ليل مساء أمس الجمعة، بمدن بنها وحي شرق شبرا الخيمة، لمتابعة أعمال النظافة والإشغالات، وتطبيق الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمجابهة فيروس كورونا، بمرافقة رؤساء مدن بنها وحي شرق شبرا الخيمة.

واستهل المحافظ جولته بشوارع مدينه بنها وخلال الجوله لاحظ المحافظ اعمال  انشاء مكان للتصوير  بجوار كوبري كفر الجزار علي حرم نهر النيل وعلى الفور وجه المحافظ بازالته فورا مع اتخاذ الإجراءات القانونية لصاحبه، كما  وجه برفع القمامة بمدخل قريه بطا. 

كما تم المرور على المقاهى والكافتريات، لتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة فيروس كورونا المستجد وقد ٔاسفرت الحمله  عن غلق 18 مقهي لتقديم الشيشة للمواطنين بالمخالفة وعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية من تباعد وارتداء الكمامات، كما تم خلال الحملة مصادرة 62 شيشة تحرير ٥٠ مخالفة لعدم ارتداء الكمامات. 

أخبار القليوبية 
وتابع المحافظ الجولة بحي شرق شبرا الخيمة، حيث تفقد شارع 15 مايو  وشارع الشابوري لمتابعة أعمال النظافة، موجها بزيادة عدد الصناديق، ومنع المواطنين القاء القمامة بالشارع خارج الصناديق، وتحرير محضر لأي مواطن يلقي القمامة بالشارع، مؤكدا علي ضرورة تفعيل الجمع السكني لمنع هذه الظاهرة وجمع القمامة من المنبع.

محافظة القليوبية 
وخلال الجولة وجه المحافظ باتخاذ الإجراءات القانونية ضد عدد من نباشي القمامة مع ضبط كمية من الأجولة المحملة بالفرز، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين

وشدد المحافظ على تكثيف أعمال رفع التراكمات، وعمل ثلاث نوبتجيات للحد من انتشار القمامة بالشوارع، كما تابع المحافظ تطبيق الإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا والتزام المحال التجارية بالغلق في المواعيد المحددة، كما تم المرور علي الكافيتريات لمتابعة اي مخالفات.

وجاءت الجولة بحضور كل من المهندس على يوسف ابو عقيل السكرتير العام المساعد والدكتور  بكر عبد المنعم رئيس حي شرق شبرا الخيمة وحماده وهدان نائب رئيس مجلس مدينه بنها .

وفي هذا الإطار قام  رؤساء مجالس المدن والأحياء ونوابهم بحملات مكبرة مساء امس الخميس لمتابعة الاجراءات الاحترازية وقد اسفرت الحملات عن تحرير 156 محضر مخالفة لعدم ارتداء الكمامة،  كما تم المرور علي المطاعم والكافيهات والصيدليات والمحلات التجارية والتنبيه علي المواطنين وأصحاب المحلات بضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية واستخدام الكمامات والكحول والتباعد الاجتماعي.

كما تم شن حملات تفتيشية مفاجئة على بعض المقاهى والكافتيريات للتاكد من الالتزام بالقرارات الصادرة حيث تم ضبط  186 شيشة وتم مصادرتها وغلق 22 مقهى مخالفة واتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المخالفين وبذلك يصبح اجمالى المخالفات خلال هذا الأسبوع ضبط 1770 شيشة وتحرير 1306 محاضر مخالفة عدم ارتداء كمامة وغلق 125 مقهى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا