أخبار عاجلة
تشافي يصل برشلونة خلال ساعات لقضاء عطلته -
زلزال قوي يضرب شمال إيران -
آرسنال ينصف النني بعد دعمه لـ"فلسطين" -

بعد استقبال 8 حالات.. مستشفى الباجور يستدعى الأطباء والتمريض

بعد استقبال 8 حالات.. مستشفى الباجور يستدعى الأطباء والتمريض
بعد استقبال 8 حالات.. مستشفى الباجور يستدعى الأطباء والتمريض
قال الدكتور وليد الشريف، مدير مستشفى الباجور بمحافظة المنوفية، إن المستشفى استقبل 8 حالات محولين من مستشفى سرس الليان بعد حدوث عطل فى تانك الأكسجين.

وأكد مدير مستشفى الباجور فى تصريحات لـ "فيتو" أنه تم استدعاء مجموعة من الأطباء والتمريض، لاستقبال الحالات وتسكينها بالمستشفى.

تفقد وكيل الصحة
وكان الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، انتقل لمستشفى سرس الليان لتفقده ومتابعة أعمال الصيانة بتانك الأكسجين.

وقال وكيل صحة المنوفية فى تصريحات خاصة لـ"فيتو": إنه لا توجد أزمة نقص فى الأكسجين بالمستشفى، لافتًا إلى أن ما حدث هو عطل طارئ بتانك الأكسجين وتتولى حاليًا شركة الصيانة إصلاحه.

سبب النقل
وأكد وكيل صحة المنوفية أن سبب نقل الحالات هو زيادة الاطمئنان، مشيرًا إلى أن المستشفى به عدد كافٍ من أسطوانات الأكسجين لكن لجنة كورونا بالمنوفية ارتأت تحويل الحالات لزيادة الأمان.

  
وكان رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تداولوا بوستات تشير إلى حدوث أزمة فى الأكسجين بمستشفى سرس الليان التابع لمديرية الصحة بمحافظة المنوفية.

وقال الدكتور سيد زهران، مدير المستشفى فى تصريحات لـ"فيتو": إنه يتم حاليًا إخلاء الطابق المتواجد به مرضى كورونا ونقلهم لمستشفيات الباجور النموذجي ومنوف العام وحميات منوف.

تحويل الحالات
وأشار مدير مستشفى سرس إلى أن عدد الحالات التى تم تحويلها 28 حالة، مؤكدًا على أن ذلك تجنبًا لحدوث أزمة فى الأكسجين بسبب وجود صيانة للتانك.

ومن جانبه قال الدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية: إنه لا توجد أزمة أكسجين بمستشفى سرس، وأن كل ما حدث هو نقل الوصلات للأسطوانات بدلًا من تانك الأكسجين بسبب وجود أعمال صيانة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أسعار الجبس اليوم السبت 1-5-2021 فى المنيا
التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية