الارشيف / مصر / بوابة فيتو

تضامن الوادى الجديد توزع مواد غذائية ولحوم على الحالات الأولى بالرعاية

أكد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا بالمحافظة بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك ، وذلك بالتعاون مع منظمات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية.

توزيع بطاطس ولحوم 

وأشار محافظ الوادى الجديد إلي أن تم الإنتهاء من توزيع ٦ آلاف كرتونة مواد غذائية مقدمة من القوات المسلحة، كما يجري حالياََ توزيع ١٤ ألف كرتونة أخري و٣٢ طن بطاطس و١٠ طن لحوم ودواجن مجمدة وذلك تحت إشراف مديرية التضامن الإجتماعي بالمحافظة.

باشراف من وزارة التضامن 

وأضاف محافظ الوادى الجديد إنه تم توزيع الاف الكراتين من المواد الغذائية على المواطنين بقرى ومراكز المحافظة، تحت اشراف وزارة التضامن لضمان وصول الدعم لمستحقيه للفئات المستحقة، بالتنسيق مع رؤساء المراكز والأحياء  ، لافتا ان المحافظة مازالت تستقبل مئات الاطنان من المواد الغذائية لتوزيعها خلال الشهر الكريم  وذلك عن طريق المؤسسات والجمعيات الخيرية الكبري التى تحرص كل عام على تقديم الدعم اللازم للحالات الاولى بالرعاية على مستوى جمهورية مصر العربية.

محافظ الوادى الجديد يشكر الجمعيات الاهلية 

وثمن محافظ الوادى الجديد دور الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدنى فى تقديم الدعم للأجهزة التنفيذية ومشاركتهم فى تنمية المجتمع وتقديم المساعدات للأسر البسيطة والأكثر احتياجًا خاصة جهود دعم الأسر فى مواجهة الأزمة التى سببها فيروس كورونا.

حملات مكثفة على الاسواق
على جانب اخر اكد  محافظ الوادى الجديد شن حملات موسعة للمرور على الأسواق ومحلات الجزارة والمجمدات وذلك لضمان صلاحية السلع والمنتجات الغذائية المعروضة بالمحلات التجارية والأسواق، بجانب الكشف عن اللحوم والدواجن المعروضة، وذلك لضمان صلاحية السلع الغذائية، وجودتها وتوافرها بكميات تتناسب مع إمكانات المواطنين، وأذواقهم خلال شهر رمضان المعظم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا