الارشيف / مصر / دار الهلال

ضبط تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة بالقاهرة

رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع قطاعي (الأمن الوطنى -الأمن العام) ، ومديرية أمن القاهرة، نشاط عدد من العناصر الإجرامية تخصص نشاطهم الإجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم متخذين من نطاق دائرة قسمي شرطة (المقطم –التجمع الأول) بالقاهرة مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات أمكن استهدافهم وضبطهما ، وذلك على النحو التالى:- ضبط تشكيل عصابى مكون من (4 أشخاص – لثلاثة منهم معلومات جنائية) .. حال استقلالهم سيارة بدائرة قسم شرطة المقطم ، وعثر بحوزتهم على (كمية من مخدر الحشيش– مبلغ مالى – 4 هواتف محمولة – 2 سلاح أبيض)، وضبط (عاطل – له معلومات جنائية)  حال استقلاله سيارة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول ، وعثر بحوزته على (كمية من مخدر الهيروين– كمية من مخدر الحشيش– كمية من مخدر الأفيون– كمية من مخدرالآيس– عدد من الأقراص المخدرة - مبلغ مالى - 2 هاتف محمول) .

وبمواجهة المتهمين المضبوطين اعترفوا بنشاطهم الإجرامى على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دار الهلال ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دار الهلال ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.