أخبار عاجلة
فرص عمل للخريجين في عدد من المحافظات.. تعرف عليها -

السيطرة على حريق ٦ أشجار نخيل بحدائق الشلالات في الإسكندرية

السيطرة على حريق ٦ أشجار نخيل بحدائق الشلالات في الإسكندرية
السيطرة على حريق ٦ أشجار نخيل بحدائق الشلالات في الإسكندرية
تمكنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، مساء اليوم الأربعاء، من السيطرة على حريق نشب بـ ٦ أشجار نخيل داخل حدائق الشلالات بمنطقة باب شرق وسط المحافظة.

وكانت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق هائل بـ ٦ أشجار النخيل بحدائق الشلالات، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن ومسئولى حى وسط ورجال الإطفاء لمكان الحريق ومحاولة إخماد النيران المشتعلة.

Image1_3202131232521676058576.jpg

ودفعت قوات الحماية المدنية بسيارات الإطفاء لمكان الحريق ونجحت في السيطرة على النيران قبل الوصول للأشجار الأخرى بالحديقة، والذى تبين وجود جسم مشتعل تسبب في نشوب الحريق بداخل أشجار النخيل.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

حريق هائل بمزرعة زيتون في سيوة

وفي سياق منفصل، شهدت إحدى مزارع نخيل الزيتون بمنطقة بهي الدين فى واحة سيوة، نشوب حريق هائل بالمزرعة المقامة على فدانين.

 
تلقت نجدة مطروح بلاغًا من أهالي منطقة بهي الدين بواحة سيوة بنشوب حريق فى إحدى مزارع الزيتون، التهم النخيل بالمزرعة، وسط محاولات الأهالي إخماد الحريق.

حريق بجراج مبنى جامعة سنجور

وفي سياق متصل تمكنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية من إخماد حريق محدود نشب، بجراج مبنى جامعة سنجور بميدان المنشية، دون حدوث أي خسائر أو إصابات.

ورد بلاغ لقسم شرطة المنشية يفيد نشوب حريق بمبنى جامعة سنجور.

وانتقل ضباط القسم و4 سيارات إطفاء رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ ، وتبين من المعاينة نشوب حريق محدود بعدد من الكراتين والأوراق المخزنة بالجراج بالطابق الرابع بمبنى جامعة سنجور.

 
وتم إخماد الحريق دون أي خسائر أو إصابات.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة المنشية، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

حريق بمعرض لبيع السيارات بالإسكندرية

وعلى جانب آخر، سيطرت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، على حريق بمعرض لبيع السيارات، بشارع أبو وردة بمنطقة الجمرك بوسط المدينة دون إصابات بشرية.

وكانت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، قد تلقت بلاغًا بنشوب حريق بمحل لبيع السيارات بمنطقة الجمرك بوسط المنطقة، وانتقلت قوات الحماية المدنية برفقة الأجهزة التنفيذية بحى الجمرك  للحريق للسيطرة على الأوضاع، وتم الدفع بسيارات لإطفاء الحريق.

وتمكنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية كذلك، بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بحي العامرية أول، غرب الإسكندرية في السيطرة على حريق نشب أسفل كوبري مرغم بالطريق الصحراوي دون إصابات.

وكانت غرفة عمليات حي العامرية أول بالاسكندرية، تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق أسفل كوبري مرغم بالطريق الصحراوى ناجم عن إشعال إطارات سيارات.

وتوجه اللواء حسام الشيخ رئيس حي العامرية أول إلى مكان الحريق لمتابعة أعمال إخماد الحريق، في حضور رئيس قطاع الأمن لشركات البترول ومدير المرافق بالحي وسيارات المطافى لقطاع البترول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لحظة وصول الرئيس السيسى مقر افتتاح مدينة الدواء فى منطقة الخانكة
التالى أسعار السيراميك اليوم 1 / 4/ 2021